اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاستين بيبر يستأنف جولته العالمية بعد تأجيلها بسبب حالته الصحية

جاستين بيبر- الصورة من حسابه على إنستغرام
جاستين بيبر- الصورة من حسابه على إنستغرام
يستعد "جاستن بيبر" للعودة إلى مساره، حيث من المقرر أن يستأنف المغني جولته العالمية Justice في نهاية الشهر الحالي، حسب موقع People كما ذكرت AEG وأكد ممثله لـ Variety يوم الثلاثاء.

وتأتي هذه الأخبار المثيرة بعد تأجيله لجولته الأمريكية مطلع الشهر الماضي بسبب تشخيص إصابته بمتلازمة رامزي هانت.
سيحتفل مغني Ghost، البالغ من العمر 28 عاماً، بعودته يوم 31 يوليو في مهرجان لوكا الصيفي في إيطاليا وسيستمر في تقديم عروضه في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا.
لا يوجد حتى الآن أي تحديث للتواريخ التي تمت إعادة جدولتها في أمريكا الشمالية ولم يعلن المغني بعد عن عودته على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، تم نشر التواريخ عبر موقعه على الإنترنت.

جاستين بيبر يعلن إصابته بمتلاومة رامزي هانت


أُجبر "بيبر" على تأجيل الجولة الأمريكية من جولته العالمية Justice الشهر الماضي بعد أن أعلن عن إصابته بمتلازمة رامزي هانت. في مقطع فيديو في 10 يونيو، تحدث عن التشخيص وأخبر المعجبين أنه تسبب في شلل في الوجه، قال فيه: "مرحباً بالجميع. جاستن هنا. أردت أن أطلعكم على ما يجري. من الواضح، كما ترون على الأرجح من وجهي، لدي متلازمة تُسمى متلازمة رامزي هانت، ومن هذا الفيروس الذي يهاجم العصب في أذني وأعصاب وجهي تسببت في شلل وجهي". وتابع قبل أن يغمز بعينه الأخرى: "كما ترون، هذه العين لا تومض. لا أستطيع أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".
منذ ذلك الحين، قام "بيبر" وزوجته "هايلي بالدوين بيبر" برحلة إجازة لمدة أسبوعين إلى جزر الباهاماس.

هايلي بيبر تدعم جاستين في أزمته الصحية

قال مصدر مقرب من الزوجين لـPeople عن دور "هايلي بيبر" في مساندة ودعم "جاستين" في أزمته الصحية: "لقد كانت هايلي داعمة جداً لجاستين، تماماً كما دعمها في مشاكلها الصحية. إنهما غير قابلان للكسر". ويأتي ذلك في إشارة إلى السكتة الدماغية الصغيرة التي حدثت لـ"هايلي" في مارس، الناجمة عن جلطة دموية انتقلت من قلبها إلى الدماغ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»