هيئة النقل السعودية تعلن عن وظائف شاغرة .. الشروط ورابط التقديم 

الهيئة العامة للنقل
الهيئة العامة للنقل

أعلنت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، عن توفر 17 وظيفة إدارية وهندسية وتقنية وقانونية بالرياض.

المسميات الوظيفية وشروط التقديم

- مدير عام حقوق وامتيازات النقل السككي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال حقوق وامتيازات النقل السككي أو مجال ذو صلة.

- خبير نقل سككي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، ودرجة الماجستير في الهندسة أو ما يعادلها، وأكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال مراقبة الأداء السككي.

- مهندس مدني، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، وأكثر من سنتين من الخبرة في مجال مراقبة الأداء السككي.

- مراجع داخلي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، أو المالية، أو تكنولوجيا المعلومات، و ما يعادلها)، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال التدقيق الداخلي).

- أخصائي إعلام رقمي، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصال أو ما يعادلها، وأكثر من 4 سنوات من الخبرة في مجال إدارة المحتوى.

- باحث تنقل جديد، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال التنقل الجديد).

- محلل توطين وتنمية قدرات، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال الأعمال).

- محلل بيانات (الرقابة)، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تحليل العمليات).

- اخصائي جودة، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، الخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تحليل العمليات).

- باحث قانوني، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس قانون (أنظمة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات، ماجستير قانون (أنظمة) مع خبرة سنة بحد أدنى.

- أخصائي رقابة عمليات، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأكثر من 4 سنوات من الخبرة في تحليل العمليات.

- اخصائي أول هوية مؤسسية، المؤهلات العلمية بكالوريوس (إدارة أعمال، علاقات عامة، تصميم جرافيكي، تسويق أو ما يعادله)، الخبرات من 2 إلى 4 سنوات.

- ضابط بحري، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تمكين الموظفين).

- ضابط بحري، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو ما يعادلها، وأكثر من سنتين من الخبرة في مجال تطوير إجراءات الأعمال.

- محلل بيانات (تقنية المعلومات)، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في الحاسب أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تقنية المعلومات أو إدارة الأعمال في مجال التقنية).

- مطور أنظمة، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في علوم أو هندسة الحاسوب أو ما يعادلها، الخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تقنية المعلومات أو التكنولوجيا).

- مدير إدارة الميزانية والتخطيط المالي، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في (المالية، أو المحاسبة، أو ما يعادلها)، درجة الماجستير في (المالية، أو المحاسبة، أو ما يعادلها)، وأكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال الشؤون المالية.

رابط التقديم على الوظائف

ويبدأ التقديم على هذه الوظائف بداية من اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو الجاري، عبر الرابط التالي: https://career.tga.gov.sa/en/saudi-arabia/jobs/riyadh

الهيئة العامة للنقل

يذكر أن الهيئة العامة للنقل هي السلطة التنظيمية والتشريعية لصناعة النقل السككي والبحري والبري في المملكة، وذلك عبر ترخيصها لأنشطة النقل السككي والنقل البري والنقل البحري ومراقبتها لجودة الخدمة وسلامتها في هذه الأنشطة الحيويّة، وإلى جانب دورها التنظيمي، تقوم الهيئة العامة للنقل بتطوير أنشطة النقل السككي والبحري والبري بما يوفر بيئة نقل ذات كفاءة وجودة عالية وبكلفة ملائمة، ترتكز على أحدث التقنيات وتعزز فرص الاستثمار في صناعة النقل بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبما يحقق رؤية السعودية 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"