لم تتعاطف معها.. مي العيدان تعلق على تصريحات شيرين عبد الوهاب

مي العيدان -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مي العيدان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
علقت الإعلامية مي العيدان، على التصريحات التي اطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أمس الثلاثاء من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كلمة أخيرة"، والتي كشفت من خلالها عن تفاصيل لأول مرة ، تتعلق بطليقها حسام حبيب، منها الطريقة السيئة التي كان يتعامل بها معها إلى جانب تطرقها في أمور شخصية أخرى كحديثها عن كواليس الطلاق منه.
ونشرت مي العيدان، المداخلة الهاتفية للفنانة شيرين عبد الوهاب، مع البرنامج، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " والله دام استمريتي معاه 4 سنوات بهالطريقه يعني انتي مبسوطه على هالمعامله".

وآثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب ردود فعل واسعة، تخللها غضب من عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية في مصر، بعد السخرية من شكل الموسيقار الراحل حسن أبو السعود النقيب الأسبق للموسيقيين في مصر، حيث قالت شيرين " أنا كنت زي البدر ولما عاشرت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبوالسعود" .
يذكر ، أن الإعلامية مي العيدان معروف عنها انتقادها وأرائها الجريئين تجاه الفنانين والفنانات العرب، و انطلقت مي العيدان في حياة الشهرة عام 1993 بعمل درامي تحت عنوان: «سليمان الطيب»، إلى أن ذاع صيتها وصقلت موهبتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»