أحمد سعد يحتفل بيوم ميلاد زوجته: وش الخير

أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل المطرب أحمد سعد بيوم ميلاد زوجته الرابعة علياء بسيوني، وكرر وصفه لها بـ"وش الخير" تعبيراً عن تقديره لما قدمته من جهد طوال العامين الماضيين لتطوير إطلالته وتوفير المناخ المناسب له لتقديم أعمال غنائية ناجحة.

أحمد سعد وزوجته علياء - الصورة من حسابه على إنستغرام

سعد قام بنشر صورة جمعته بزوجته علياء بسيوني وكانا مرتديين ملابس باللون الأبيض، وعلق عليها عبر حسابه على موقع الفيس بوك مهنئاً إياها بيوم ميلادها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبه يا حبيبتي يا وش الخير".

وسبق أن اعترف أحمد سعد بصحة مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة"، مؤكداً أن التغيير الواضح على مسيرته الفنية وتحقيقه نجاحات متتالية سببه زوجته الحالية علياء البسيوني، التي وضعت بصمتها على التغير الذي طرأ على حياته سواء على المستوى الفني أو الشخصي واهتمامه بمظهره والصورة التي يظهر بها لجمهوره.

وأَضاف في حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج ليالي ten على قناة ten: الجمهور لاحظ التغيير الذي حدث في حياتي، واتضح ذلك في التعليقات التي تأتي لي على حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنا أصبحت مهتماً بما أقدمه بعيداً عن المشاكل التي كنت أفتعلها أو أدخل فيها؟

وتابع: وصلت لمنطقة أستطيع أن أعرف من خلالها ما الذي يمكن أن يضرني وما الذي يمكن أن ينفعني، فمن الممكن أن أطلع تريند لكن يأخذ مني ويؤذيني.

وواصل قائلاً: زوجتي سر وصولي إلى هذه الحالة، كنت طوال عمري أظن أن العشوائية هي جزء من الإبداع، لكن اتضح أن الأمر عكس ذلك عندما تكون لديك موهبة وتنظيم في نفس الوقت تقدم أفضل شيء، لكن في أغلب الوقت لا تجتمع الموهبة مع النظام.

واختتم حديثه قائلا: الآن أفكر بشكل مختلف لا أفكر في حجم الموهبة بقدر إدارتي للموهبة، ووراء كل رجل عظيم امرأة تساعده، زوجتي هي سر نجاحي فهي تهتم بأدق تفاصيل حياتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»