اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدف يوضح كيفية تعويض المستفيد من برنامج دعم

صندوق تنمية الموارد البشرية هدف
صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

حرص صندوق تنمية الموارد البشرية هدف على الإجابة عن كافة الاستفسارات الشائعة التي تدور بذهن عملاء برنامج دعم عبر استعراض إنفوجرافيك وافي وشامل الإجابة عن كافة التساؤلات بشكل مبسط ومنظم، عبر الحساب الرسمي للصندوق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشملت التوضيحات الإجابة عن تكلفة الشهادة في برنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية، وآلية تعويض المستفيد عن تكاليف أي شهادة مهنية.


أبرز الأسئلة الشائعة التي أجاب عنها هدف

مفهوم برنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية

هو برنامج يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية لتشجيع وتحفيز القوى العاملة الوطنية، ومنظمات الأعمال والباحثين عن عمل للحصول على شهادات مهنية احترافية معتمدة لتطوير المهارات والخبرات في المجالات المتخصصة والمطلوبة في سوق العمل.

تكلفة الشهادة

في حال كانت تكلفة الشهادة أعلى مما تم تحديده من الصندوق يتم التعويض بتكلفة ثابتة عن كل الشهادة الاحترافية، وفيما يخص شهادة التدريب سيتم تعويض المستفيد بنفس القيمة التي تم دفعها من قبله، بألا تتجاوز القيمة المحددة من الصندوق، على أن يتم إرفاق إيصال الدفع.

مدى تأثير الاشتراك في البرنامج على أهلية المستفيد

الاستفادة من برنامج الشهادة لا يؤثر على أهلية المستفيد في الاستفادة من برامج الدعم الأخرى المقدمة عبر هدف.

آلية تعويض المستفيد

يتم تعويض المستفيد ماديا عن طريق وضع التكاليف مباشرة عبر حساب المستفيد من خلال رقم الآيبان المسجل، ويعد الوقت المستغرق لدراسة الأهلية 40 يوم من تاريخ التقديم، على أن يكون تاريخ الصرف بعد 40 يوم من تاريخ التقديم.

الشهادات المعتمدة لدى هدف

ونوهت هدف أنه للتعرف على آخر الشهادات المعتمدة يرجى التوجه للموقع الرسمي الخاص بها، منوهة أن الحد الأقصى للحصول على دعم التكاليف من الصندوق لشهادتين فقط.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"