هدى حسين "مجرمة" وتتصدر الترند في "ست الحسن"

هدى حسين من المسلسل - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة إيجل فيلم
هدى حسين من المسلسل - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة إيجل فيلم

بدأت منصة "شاهد" بعرض مسلسل "ست الحسن" المؤلف من ثماني حلقات، من إنتاج Eagle Films/جمال سنان، إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس.

ومع بدء عرض العمل تصدر اسم بطلة العمل هدى حسين واسم المسلسل الترند في عدد كبير من الدول العربية مع الكثير التعليقات والإشادات بقوة الانطلاقة.

هدى حسين تطلّ في هذا العمل بدور مجرمة، وتؤدي الشخصية بكل قسوتها، في جوّ من الغموض والغرابة، لتتكشف أسرار كثيرة خلال الحلقات المقبلة.

العمل بطولة عدد من نجوم الخليج منهم عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب وغيرهم.

و"ست الحسن" هو العودة هي الأولى للدراما للنجمة هدى حسين بعد النجاح الكبير والحالة الشعبية والجماهيرية التي حققها مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2022 وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

وكانت هدى حسين قد شوقت جمهورها لمسلسل "ست الحسن" من خلال مقطع فيديو ظهر من خلاله أبطال العمل حيث نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قبل فترة حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير وعبروا عن شوقهم لمتابعة العمل.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»