عمرو مصطفى يهدد "جدو" بالفضيحة.. وجمهور عمرو دياب يرد الإهانة

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تصدر الملحن والمطرب عمرو مصطفى ترند جوجل في مصر، بعد إطلاق رسالة تحذيرية لشخص غامض أطلق عليه لقب "جدو"، وقال إنه يحاول عرقلة انطلاقته الجديدة كمطرب، بالسخرية من عدد مشاهدات أعماله الأخيرة ومنها أغنية "إلا أنا"، وتجنيد لجان الكترونية للسخرية منه ووصفه بصاحب الصوت السيء، ومحاولة التواصل مع بعض الموزعين الموسيقيين للاستحواذ على موهبته.

عمرو مصطفى نشر الرسالة التحذيرية عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وقال فيها: رسالة لجدو هتبعت ناس ولجان تشتم على الصفحه ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الأرض، هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوة أنا هغني وصوتي وحش.

أضاف:هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع افضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد، هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات إن الأغاني وحشة هتنجح غصب عنك لإنها من القلب".

وتابع قائلًا: هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوة أنا بعمل الأغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني ١٠٠٠٠٠ على الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو.

واختتم الرسالة بقوله: وفي الآخر اتقل علشان الجاي صعب، نسيت انك بعت ناس للموزعين إلى بشتغل معاهم في الخارج علشان انت قلوده قوي بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي".

اللافت أن أغلب التعليقات توقعت أن المقصود بلقب جدو هو المطرب عمرو دياب، على خلفية رفض عمرو مصطفى التعاون معه مؤخرا، ورفض مصطفى تأكيد الاسم، ولكنه وضع تعليقا مكررا أشار فيه إلى أن نجاح أغنية "إلا أنا" أثار غيرة عدد كبير من منافسيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»