ذكريات وقصص متشابكة وأحداث مثيرة.. أعمال درامية خليجية ينتظر الجمهور عرضها قريباً

إلهام الفضالة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
الملصق الدعائي لمسلسل انتقام مشروع  صورة من حساب محمود بوشهري على انستغرام
الملصق الدعائي لمسلسل انتقام مشروع صورة من حساب محمود بوشهري على انستغرام
هبة الدري وشهاب جوهر من كواليس مسلسل جنات - صورة من حساب فهد البلوشي على انستغرام
هبة الدري وشهاب جوهر من كواليس مسلسل جنات - صورة من حساب فهد البلوشي على انستغرام
إلهام الفضالة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
الملصق الدعائي لمسلسل انتقام مشروع  صورة من حساب محمود بوشهري على انستغرام
هبة الدري وشهاب جوهر من كواليس مسلسل جنات - صورة من حساب فهد البلوشي على انستغرام
3 صور

وشط ترقب ولهفة ينتظر عشاق الدراما، مجموعة من الأعمال المقرر عرضها على منصة شاهد vip، خلال الفترة القادمة،
ولعل أبرز ما يميز تلك الأعمال هى الحبكة الدرامية لكل عمل، والتي سوف تأخذنا إلى قصص وحكايات متنوعة ، ومن خلال السطور التالية سنسلط الضوء على قصاصها وأبطالها.

نفس الحنين
ذكريات الماضي والعودة له، هى الخط الدرامي الرئيسي لمسلسل " نفس الحنين" الذي تقوم ببطولته الفنانة إلهام الفضالة، والتي كشفت عن ملامح منه في حوار سابق لموقع "سيدتي"، حيث أشارت إلى أن الشخصية التي سوف تلعبها تدعى "بثينة" حيث كان لديها عمل في الماضي في مكان ما ، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة ، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض أولى حلقات المسلسل.
" نفس الحنين" عمل درامي مكون من 30 حلقة، ويضم مجموعة من أبرز النجوم على رأسهم على رأسهم إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف الكاتب محمد النشمي.

جنات
أما في مسلسل جنات سيعيش محبي الدراما، أحداث وقصص اجتماعية متشابكة، مع أبطال العمل، فنجد الفنانة شوق في ثوب الطبيبة النفسية وتدعى "سناء" ، وتحاول إعطاء نصائح وتعليمات لمريض يعاني من حالة اكتئاب تسيطر عليه، وهو "فيصل" الذي يجسد شخصيتة الفنانة نواف العلي.
ونشر مؤلف العمل فهد البلوشي، صورة من كواليس المسلسل تجمع شوق بالفنان نواف العلي، وأرفق بها التعليمات والنصائح التي كتبتها "سناء" شوق إلى "فيصل" نواف العلي..والتي جاءت كالتالي"،من سناء إلى فيصل .. الاكتئاب مرض لعين ، والأدهى أنه يتطلب قدرًا كبيرا من الذكاء والحساسية لدى المريض كي يصاب به، لذلك سأجعل من هذه الحساسية علاجاً يخرجك من مرضك".
وعلى جانب الآخر نرى ثنائية آخرى، تجمع هبة الدري بالفنان شهاب جوهر، حيث يربط الثنائي قصة حب .
مسلسل «جنات» دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وروان وغيرهم من الممثلين.

انتقام مشروع
بينما يكون محبي التشويق والإثارة على موعد مع مسلسل "انتقام مشروع"، المليئ بالأحداث المثيرة
وتصدر برومو العمل، الفنان محمود بوشهري، حيث ظهر في أول مشاهده وهو يتواجد داخل السجن، وفي الخلفية صوت القاضي وهو يقول "حكمت المحكمة على يوسف سلمان العلي بالسجن 7 سنوات"، دون أن يتضح سبب عقابه.
ثم يتخلل البرومو مشاهد أخرى ظهر من خلالها جميع الأبطال المشاركين في العمل، وهم في حالة من الحيرة والحزن وكأنهم يبحثون عن حل للأزمات التي يواجهوها .
ومع نهاية البرومو يظهر محمود بوشهري وهو يتحدث مع أحد الأشخاص ويقول له: "مش أنت بس حياتك ادمرت ..أنا كمان حياتي ادمرت".
يُذكر أن العمل من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، يشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم: الفنان أحمد سلمان وهند نزار ومحمود بو شهري وعبد الله بوشهري وزهرة الخرجي، ويقع العمل في ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول قصة اجتماعية ممتعة ومشوقة، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»