ماذا قالت سعاد علي بعد مشهد صفع هدى حسين على وجهها في "ست الحسن"؟

هدى حسين من كواليس مسلسل ست الحسن الصورة من صفحة هدى حسين على انستغرام
هدى حسين من كواليس مسلسل ست الحسن الصورة من صفحة هدى حسين على انستغرام
تصدر اسم مسلسل " ست الحسن" محرك البحث الشهير "جوجل"، عقب عرض أولى حلقاته على منصة "شاهد vip".
وسيطر الغموض على أجواء الحلقة الأولى، خاصة حول شخصية " ست الحسن" التي تقدمها الفنانة هدى حسين، والتي يبدو أنها تخفي الكثير عن ماضيها الأسود
وكان ذلك جلياً في المشهد الذي جمعها بالفنانة سعاد علي التي تشارك معها في العمل بشخصية "زليخة" ، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما انتهت بصفع الأخيرة لـ "ست الحسن" على وجهها، بعد أن فاجأتها بمعرفتها بأن المنزل الذي تتواجد به حصلت عليه بعد أن قامت بتزوير أوراقه.
ونشرت سعاد علي المشهد الذي صفعت فيه الفنانة هدى حسين عبر حسابها على " انستغرام"، وعلقت قائلة.." ست الحسن .... تناغم في الاحساس و الأداء".

العمل ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية،وتم تصوير كامل حلقاته بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وبجانب سعاد علي وهدى حسين يضم العمل عدداً من النجوم منهم عبد المحسن النمر،أحمد الجسمي، سحر حسين وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.
جدير بالذكر، أن الفنانة سعاد علي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، في مسلسل "الزقوم"، ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قرية، يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنيةمعينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»