ماذا قالت أميرة محمد عن مشاركتها في مسرحية " ترند" ؟

أميرة محمد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أميرة محمد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

أعربت الفنانة أميرة محمد، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحقق مسرحية " ترند " منذ بداية عرضها، معربة عن امتنانها بالمشاركة في هذا العمل.
" ترند" تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وتضم عدد من النجوم بجانب أميرة محمد، منهم أميرة محمد خالد العجيرب وخليفة جبر ووحيد عبد الله وآخرين، ومن تأليف عبد الناصر الزاير.
ونشرت أميرة محمد ، مجموعة صور من عروض المسرحية، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " من عرض مسرحيتنا في الدمام على مسرح القبة ..حضور جميل جمهور رائع وفريق عمل مجتهد ترند .. سعيدة اني كنت جزء من هذا العمل وباذن الله نكمل باقي العروض في مناطق المملكة" .
على جانب آخر، تشارك الفنانة أميرة محمد في مسلسل " نفس الحنين"، برفقة عدد من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، وآخرين ومن تأليف الكاتب محمد النشمي

ويسيطر على أحداث " نفس الحنين" الطابع التراجيدي الدرامي، الذي يتخلله بعض المواقف التي تحدث في حياتنا الطبيعية، ولكن هذه المواقف ستكون في صورة لايت كوميدي.
يذكر، أن الفنانة أميرة محمد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، بمسلسل " الزقوم" الذي ضم عدداً من النجوم على رأسهم، سعد الفرج،هيفاء حسين، فاطمة الحوسني وآخرين، ومن تأليف الكاتب إسماعيل عبد الله.
ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قرية، يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنيةمعينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»