اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرأة السرطان وكوكبها الحاكم

الأبراج والكواكب
المرأة السرطان وكوكبها الحاكم
الكوكب الحاكم للمرأة السرطان هو القمر، الذي يرمز إلى العقل الباطن والعواطف والحدس
الكوكب الحاكم للمرأة السرطان هو القمر، الذي يرمز إلى العقل الباطن والعواطف والحدس
الأبراج والكواكب
الكوكب الحاكم للمرأة السرطان هو القمر، الذي يرمز إلى العقل الباطن والعواطف والحدس
2 صور

في علم الفلك، تحكم الكواكب الأبراج، وتُعطيها سماتها المميزة. في حالة المرأة السرطان البديهية والتعاطفية والحساسة، فإنّ الكوكب الحاكم لها هو القمر، الذي يرمز إلى العقل الباطن والعواطف والحدس، ويمثل الصراع بين العواطف والأنا والمنطق، هذا هو السبب في أنّ المرأة السرطان معروفة بقدراتها النفسية وموهبتها في التقاط الإشارات العاطفية. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الكوكب الحاكم للمرأة السرطان وكيفية تأثيره عليها.

المرأة السرطان وكوكبها الحاكم

الكوكب الحاكم للمرأة السرطان هو القمر، الذي يرمز إلى العقل الباطن والعواطف والحدس

تدور المرأة السرطان حول العواطف والمشاعر. شخصيتها محكومة بالمشاعر العميقة والحدس. تسعى للأمان العاطفي وتحث على الصدق والأمانة في بناء علاقة مع الآخرين. حالتها المزاجية تتغير بسرعة كبيرة مثل مراحل القمر المختلفة. يمكن أن تكون عاطفية، عنيدة، مطيعة، غاضبة، متقلبة، وسلبية في نفس الوقت.

يدور القمر حول الأعمال اللاشعورية للذات، ويؤثر بشكل كبير على علاقات المرأة السرطان الشخصية، وكذلك كيف ترى العالم من حولها بشكل حدسي، وإعتمادها على مشاعرها وغرائزها في اتخاذ القرارات والإستمتاع بالتعاطف بدلاً من تفسيرها بعيداً عن المنطق. حدسية للغاية ولديها قوى خيالية رائعة. تستمر في إعطاء كل شيء حتى النقطة التي لا يتبقى لديها أي شيء.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

يُضفي القمر على قدرة المرأة السرطان الإستفادة من مشاعرها الغريزية بسهولة، مما يسمح لها بالثقة في غرائزها دون التفكير فيها مرة أخرى. إنّ حاستها السادسة تضعها في حالة دائمة من الوعي الذاتي. ويزيد من حساسيتها العاطفية وحدسها أكثر من الآخرين. كما يمنحها إستجابة للآخرين تُمكنهم من الوثوق بها.

يرمز القمر إلى الروح، والذات اللاواعية للفرد، ويُعتقد أنه مرتبط بالأنوثة والخصوبة والعواطف والأمومة والروابط الأسرية والحساسية والذاكرة. ويؤثر على المرأة السرطان من خلال جعلها تميل إلى أن يكون لديها خيال حيوي وملون للغاية، والذي في بعض الأحيان يحد من الأوهام أو قد يؤدي إلى القلق المفرط وحتى الهستيريا.

يشير القمر إلى طبيعة الفرد كما يراه الآخرون. له تأثير على المشاعر وطريقة التعامل مع العلاقات وأيضاً كيفية الإستجابة للظروف المختلفة. لذا، فإن طبيعة المرأة السرطان الذي يحكمها القمر قابلة للتكيف للغاية ولديها جرعات سخية من التفاهم والتعاطف والتخطيط الدقيق. قادرة بشكل طبيعي على التدفق مع الطيف العاطفي دون الإفراط في تحليل مشاعرها أو دفعها بعيداً تماماً. لديها أيضاً قدرة فطرية على بناء الثقة في العلاقات. من ناحية أخرى، قد تُصبح عرضة للتردد في بعض الأحيان.

يرمز القمر إلى كل ما يُمكن أن يحدُث للمرأة السرطان طِوال حياتها. فالقمر هو القوة المُحركة لحياتها، وكل تطور يحدث في مستقبلها تجد أسراره في القمر، كما يُشير إلى العلاقة بين الأم والطفل، مما يوضح سبب إعتبار المرأة السرطان أماً رحيمة، وبالتالي هي حساسة ومتعاطفة ليس فقط مع احتياجاتها ولكن أيضاً لإحتياجات الآخرين. سوف تعتني بأحبائها خلال الأوقات الجيدة والسيئة. ليس هناك ما هو أهم بالنسبة لها من عائلتها وأفراد عائلتها المقربين.

تابعي المزيد: شخصية برج السرطان في الحب

كون القمر رمز القوة والحكمة والوجود والقدرة بالنسبة للمرأة السرطان. ويمثل تناغماً من الماضي، ويعمل على مستوى غريزي أو معتاد في حياة الفرد، فإنه يُعبر عن المرأة السرطان التي تشعر بالتوتر والإنزعاج عاطفياً عندما تطارد أحداث الماضي قلبها. هي قاسية من الخارج لكنها ناعمة جداً ولطيفة من الداخل. ويمكنها أن تتحول إلى مقاتل عندما يتطلب ذلك. مخلصة للغاية في علاقاتها.

تفضّل أن تكون في منطقة الراحة الخاصة بها عندما تشعر بالانزعاج أو الأذى. تستغرق وقتاً لبناء الثقة ولكن بمجرد بنائها فإنها تحافظ عليها مدى الحياة. لكن على الجانب الآخر، لديها ميل إلى المبالغة في رد الفعل تجاه المواقف والقضايا. قد يكون لديها عقدة نقص وترغب في أن تكون في قوقعتها.

لديها ميل للعيش في عالمها الخيالي وذكرياتها. دبلوماسية وتكره إشراك نفسها في المعارك والقضايا. لديها جوانب عديدة تشمل كل شيء من الخجل والإنطواء إلى الرغبة في أن تكون مركز الصدارة.

تحاول دائماً أن تكون مع رجل يمكنه فهم عواطفها ومشاعرها تماماً. لديها الرغبة في الدعم العاطفي وربط النفوس. هي بحاجة إلى الحماية والتفاني والشجاعة من أحبائها وشريكها. هي خجولة جداً للتعبير عن مشاعرها بصوت عالٍ. تخشى الانفتاح على المشاعر وتحتاج إلى وسيلة لنقلها.

تابعي المزيد: الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان