صيحات ما قبل خريف Pre-Fall Trends 2022

صيحات ما قبل خريف Pre-Fall Trends 2022
صيحات ما قبل خريف 2022 

تحمل مجموعات ما قبل الخريف أفكاراً عديدة تغنيها من حيث الصيحات والألوان والقصّات. وفي أزياء ما قبل خريف 2022، رصدنا تميّزاً كبيراً وعدداً لا يحصى من الاتجاهات، منها ما هو جديد على الساحة، وأخرى تشكّل استمراراً لموسم ربيع وصيف 2022. كوني السباقة في متابعة هذه الاتجاهات التي قدّمتها أهم العلامات التجارية العريقة.
 

الصور من IMAXtree


Light Coats

 


المعاطف هي جزء أساسي من موسم ما قبل الخريف، وهي لا تأتي بأقمشة سميكة جداً، بل ناعمة وغير مبالغ بها. رصدنا هذه الصيحة لدى بربري Burberry، وجيل ساندر Jil Sander، وماكس مارا Max Mara.

 


Oriental Mood


أتت الأزياء ذات القصات الشرقية بأسلوب جميل، وحملت في طيّاتها تنوّعاً كبيراً يبعدها عن الأنماط التقليدية. رصدناها طبعاً لدى فالنتينو Valentino، وشانيل Chanel،

تابعي المزيد: كيف نسّقت العلامات التجارية بنطال الجينز في مجموعات ما قبل خريف 2021؟


Midi Length

 


تنانير الميدي التي يصل طولها إلى أسفل الركبة تشكلّ عودة للصيحات القديمة المحببة لدى الكثيرات. هذه الصيحة موجودة لدى بالمان Balmain، وبربري Burberry، و3.1 فيليب ليم Phillip Lim 3.1.

 


Soft Leather


أزياء الجلد لما قبل خريف 2022 تمهّد لأزياء الجلد الشتوية، فهي أتت بخامة خفيفة، وبأشكال جميلة ومميزة. لفتتنا هذه الصيحة لدى بالمان Balmain وألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وماكس مارا Max Mara.

تابعي المزيد: فندي تختتم أسبوع الموضة الراقية في باريس


Ruffles

 


الكشاكش، هي موضة لا تموت في أي موسم، وقد فرضت نفسها بشكل كبير في موسم ما قبل خريف 2022 بتصاميم جميلة وجريئة. لفتتنا بشدة لدى شانيل Chanel، وكلوي Chloé، وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 


All Suit Up


اختاري البدلة لإطلالاتك العملية خلال الخريف المقبل، هذه التصاميم التي تأتي بأشكال واسعة وOversized. تألقي بتصاميم كلوي Chloe وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

تابعي المزيد: أبرز 7 لحظات عاشها هواة الموضة الراقية في باريس


Casual Denim

 


الدنيم، موضة موجودة في كافة المواسم، إذ أنها من الصيحات المفضّلة لدى جميع النساء. اعتمديها بأسلوب بلومارين Blumarine، وشانيل Chanel، وجيفنشي Givenchy.

 


Blooming Fall


في الخريف ستحضر موضة الورود بشكل كبير، فقد اكتسحت عروض الأزياء لهذا الموسم، لذا نسّقيها بأسلوب صحيح. لفتتنا تصاميم أديم Adeam، وديور Dior، وجيامباتيستا فاللي Giambattista Valli.

تابعي المزيد: موديلات جمبسوت باللّون البني ودرجاته


Ultramarine

 


اللون الأزرق بمختلف تدرّجاته حضر في عروض ما قبل خريف 2022 خصوصاً اللون النيلي، ولاحظنا إقرانه في العديد من التصاميم مع الأسود. أحببنا تصاميم شانيل Chanel، وديور Dior، وألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

 


Amber Palette


لن تغيب تدرّجات العنبر وأشعة الشمس عن أزيائك من خلال استخدام اللون الأصفر بشكل طاغ في مجموعات ما قبل خريف 2022. اعتمدي هذه الباليت اللونية باختيارك تصاميم من ديور Dior، وجيل ساندر Jil Sander، و3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim.

تابعي المزيد: فساتين ساتان للسهرات من عروض الأزياء الراقية

 

ملاحظة: الصور من IMAXtree