ريهام عبد الغفور تكشف عن عمر ابنها: لديه 21 عاماً ويدرس في كندا

ريهام عبد الغفور  - الصورة منن حسابها على إنستغرام
ريهام عبد الغفور - الصورة منن حسابها على إنستغرام
كشفت النجمة ريهام عبد الغفور عن أنها تزوجت في سن مبكرة جداً، حيث قالت إن ابنها الأكبر «يوسف» يدرس تصوير سينما وإخراج في كندا.
وعلق الإعلامي عمرو أديب، خلال استَضَافة النجمة ريهام عبد الغفور عبر برنامجه «الحكاية» على شاشة mbc مصر، على أن لديها ابن يبلغ من العمر 21 عاماً، فيما ابنها الأصغر «فاروق» 9 سنوات.
وأبدى أديب دهشته بأن ريهام لديها ابن كبير يدرس في الجامعة بكندا، لتعلق ريهام بأنّ يوسف ابنها تعتبره صديقها وليس ابنها، كما أبدت احترامها لموهبته، حيث كان شرطاً للتقدم للجامعة بكندا أن يُصَوّر فِيلماً سينمائياً، وهو ما فعله مستعيناً بوالده فيه.
عمرو اديب لريهام عبدالغفور: ابنك عنده ٢١ سنة.. انتي اتجوزتي وانتي عندك ٨سنين.. وريهام: لا ١٢ سنة

عمرو اديب لريهام عبدالغفور: ابنك عنده ٢١ سنة.. انتي اتجوزتي وانتي عندك ٨سنين.. وريهام: لا ١٢ سنة تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3DRk0vx #الحكاية #MBCMASR

Posted by الحكاية on Monday, July 25, 2022

وأبدى الإعلامي عمرو أديب دهشته بعدم استعانة ابن ريهام الغفور بها في صناعة فيلمه الأول، لترد عليه بأنه رفض مساعدتها، مفضلاً استعانته بوالده للمرة الأولى عليه، ولتكشف بأن زوجها مَثّل بطريقة جيدة جداً وهي المرة الأولى له أمام كاميرا سينما.
وقالت ريهام إنها أخذت فيلم ابنها وعرضته على الكثير من زملائها المخرجين منهم تامر محسن وماندو العدل وكاملة أبو ذكري، حيث أشادوا به وبفيله، ليطابوه بضرورة سفره إلى الخارج حيث إن لديه مستقبل واعد جداً.
وتحدث ريهام أيضاً في الجزء الثاني من الحلقة عن آخر أعمالها مسلسل «وش وضهر»، الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً واستطاع أن يحتل المركز الأول من أصل 10 مراكز لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة.
ريهام عبدالغفور: طول عمري بخاف من البطولة ومسؤوليتها.. كده كويس مش مستعجلة الموضوع

ريهام عبدالغفور: طول عمري بخاف من البطولة ومسؤوليتها.. كده كويس مش مستعجلة الموضوع تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3DRk0vx #الحكاية #MBCMASR

Posted by MBC مصر on Monday, July 25, 2022

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور عن نجاح مسلسل وش وضهر: «لم أَكُن أَتَوَقّع النّجاح الكبير لمسلسل وش وضهر.. النجاح كان أكبر من توقعات الجميع». وأكملت ريهام: «أنا قلوقة عندما نصور المسلسل، ولكن توقع كل هذا النجاح كان مفاجأة. وأعتبر مسلسل وش وضهر بطولة بالنسبة لي، وأنا طوال عمري أخاف من فكرة البطولة وأشعر أنها مسؤولية كبيرة».
وتابعت عبد الغفور: «لما تيجي حاجة كويسة لي كـ دور بطولة هعملها لكن أنا مش مستعجلة الموضوع»، مضيفة: «مقتنعة بالخطوات التي أقوم باتخاذها في مجال الفن».
يشار إلى أن مسلسل «وش وضهر» من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»