اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد عليش يوجه رسالة لابنته: لن أنساكي أبداً وصُورتك لا تُفارِق مُخَيّلتي

خالد عليش وابنته - الصورة من  حسابه الرسمي على إنستغرام
خالد عليش وابنته - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

عَبّر الفَنّان خالد عليش عن اشتَيِاقه لطفلته الصغيرة التي لا يَستطيع أن يَرَاها في الوقت الحالي بسبب خِلافات أُسَرِيّة مع طَليقته، التي امتنعت عن تَواصُله مع صَغيرته رغم حصوله على حكم قضائي يُمَكِّنه من أن يَراها.
وَوَجّه عِليش رِسالة مُؤَثّرة لابنته الصغيرة عبر حسابه على «إنستغرام»، مُعَبِّراً عن افتقاده لها وأنّه يُحَاول أن يعيش حياته متعوداً على عدم وجودها إلى جواره قائلاً: «ابنتي العزيزة، لن أنساكي أبداً، ليس لأنّي أملك ذاكرة قوية ولكن لأنّي أمتلك قلباً لا ينسى من كان وسيظل به».
وأضاف عليش: «صُورتك لا تُفارِق مُخَيّلتي.. صوتك يهمس دائماً في أذني، طيفك في أحلامي، أحاول أعتاد الصبر لعدم وجودك وأنسجم في ملاهي الحياة لكن يظل حلم اللقاء هو الملاذ الوحيد».
واختتم خالد: «ربنا يجمعنا بخير قريب ويحنن القلوب ويدي كل واحد علي قد نيته».


فيما رَدّت زوجته المذيعة ميرهان عمرو، على رسالته التي نشرها بجوار صورة ابنته بالأبيض والأسود جمعته بها، وصاحبتها رسالة وعدها فيها بعدم نسيانها مهما حدث، حيث دعمته قائلة: «ربنا كبير يا حبيبي، ويا رب يا رب تبقى في حضنك قريب وتاخد كم الدلع والفسح وكل الحاجات الحلوة اللي نفسك تعملها معاها».
وأكدت عمرو: «أنت يا خالد أب أي أم تتمناه لولادها... ربنا الحق يردلك حقك من كل واحد افترى عليك بكلمة ظلم وأنت ساكت يا محترم يا أنضف خلق الله».


يشار إلى أن خلافات أسرية وقعت بين خالد عليش وطليقته ميما الشامي والتي لا تزال مستمرة منذ عامين، وخرجت للعلن في مواقف متكررة بينهما. فيما حصل خالد عليش في شهر يونيو (حزيران) الماضي على حكم من محكمة الأسرة برؤية ابنته «ميما» لمدة 11 ساعة أسبوعياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»