اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق العناية بالشعر في شهر العسل ‎‎

طرق العناية بالشعر في شهر العسل ‎‎
طرق العناية بالشعر في شهر العسل ‎‎
تسريحات العروس
تسريحات العروس
تسريحات بسيطة
تسريحات بسيطة
طرق العناية بالشعر في شهر العسل ‎‎
تسريحات العروس
تسريحات بسيطة
3 صور

شهر العسل ليس هو الوقت المناسب والمكان المناسب لتصفيف الشعر، أليس كذلك؟ سيكون هناك الكثير لرؤيته والقيام به! فكيف لك، كعروس سعيدة تقضي شهر العسل، أن تتأكدي من أن شعرك بمظهر رائع في جميع الصور، مع الحد الأدنى من استخدام أدوات ومنتجات تصفيف الشعر؟ سنقول لك كيف!

تصفيف شعر العروس في شهر العسل

 

تسريحات بسيطة

 


تجفيف الشعر بالمنشفة
كما يحدث ، فإن تجفيف شعرك بالمنشفة قد يضر أكثر مما ينفع. يمكن للألياف الموجودة في معظم المناشف أن تترك شعرك مجعداً. علاوة على ذلك، فإن ربط الشعر بالمنشفة للتخلص من الماء الزائد من شعرك يمكن أن يشد جذورك ويضعفها. نقترح عليك تحضير منشفة شعر خاصة مصنوعة من الألياف الدقيقة لتجفيف شعرك تماماً قبل الخروج!
استخدمي مشط ذو أسنان واسعة
بعد أن يجف شعرك بنسبة 50٪ تقريباً، استخدمي مشطاً واسع الأسنان لفك تشابكه بلطف. ابدئي من الأطراف إلى الجذور لمنع التكسر. نقترح عدم استخدام أمشاط ناعمة عندما يكون شعرك مبللاً لأن ذلك قد يضعف الجذور ويؤدي إلى تكسر الشعر.
مصل الشعر
عندما تكونين في شهر العسل ، حيث لا يتوفر لديك الكثير من الوقت لتصفيف شعرك واستخدام الكثير من المنتجات ، فإن ما تحتاجه هو مصل التنعيم. بعد غسل شعرك ، لمنعه من التطاير الشديد ، استخدمي مصل التنعيم عليه. سيساعد في جعل شعرك أكثر لمعانًا مع حمايته من أشعة الشمس والتلوث.
تجعيد الشعر المثالي
هل أنت قلقة بشأن التحكم في تجعيد الشعر أثناء الإجازة؟ لا تقلقي. بعد غسل شعرك، استخدمي كريماً خاصاً للتجعيد لمنح تجعيداتك بعض الحيوية. سيبدو شعرك في مظهر صحي بالتأكيد!
دور النوم
لا تريدين أن تضيعي صباحك في تصفيف شعرك؟ لماذا لا تحاولين النوم مباشرة بعد الاستحمام والاستيقاظ بشعر مموج رائع؟ يمكنك تجديل شعرك شبه المبلل وعمل كعكة أو حتى لفه وربطه قبل النوم. وستحصلين على تسريحة طبيعية.
استخدام المنتجات المجربة والمختبرة
أحياناً نترك الشامبو والبلسم في المنزل أثناء الذهاب في إجازة، مع العلم أن الفندق سيوفر منتجات العناية بالشعر. ومع ذلك، قد لا تكون هذه هي أفضل فكرة. إذا كان لديك منتج للعناية بالشعر مناسب لشعرك، فاحمليه معك. قد لا يتفاعل شعرك جيداً مع المنتجات الجديدة.

 

عنايةب الشعر
                             العناية بشعر العروس


وداعاً للشعر الدهني
قد تجدين أو لا تجدين الوقت الكافي لغسل شعرك بالشامبو كل يوم للتخلص من الزيت والدهون. في مثل هذا السيناريو، استخدمي الشامبو الجاف للتخلص من الدهون! الشامبو الجاف ضروري في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بشهر العسل وهو ضروري للعناية بالشعر!
تجربة الأنماط السهلة
لا تتطلب الكثير من تسريحات الشعر تصفيفاً مفرطاً. إذا كنت ترغبين في إهدار تصفيف شعرك بالحرارة، فجرّبي تسريحات جديدة، ولفي شعرك وتثبيته للخلف، باستعمال الأوشحة الجميلة وإكسسوارات الشعر - كلها ستبدو رائعة ولا تتطلب الكثير من الوقت!
جهاز فرد الشعر الخاص بك
وأخيراً، حتى إذا كنت لا ترغبين في الحصول على الكثير من التصفيف، احملي مكواة فرد الشعر معك. أنت لا تعرفين أبداً متى قد تضطرين إلى التعامل مع حالات طوارئ الشعر! يقلل الشعر المستقيم من التجعد وهذا بدوره سيضمن لك أن تبدين جاهزة بشكل يومي.
تابعي المزيد: فوائد غسل الشعر بالبلسم فقط