اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المخرج أمير رمسيس يتواجد في الشارع لمواجهة حملة "تسميم الكلاب"

المخرج أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك
المخرج أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك

دشن المخرج المصري أمير رمسيس حملة للدفاع عن كلاب الشوارع، بعد تلقيه معلومات أكدت أن اليوم الأربعاء سيشهد محاولة لوضع السم لها بمعرفة إدارة الطب البيطري، وقال إنه سيتواجد في الشارع طوال النهار للدفاع عن الحيوانات الأليفة، مؤكداً أن أغلبها تلقى التحصينات الطبية، وتم تعقيمها تحت إشراف سكان المنطقة ولا تمثل خطراً على البشر.

المخرج أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أمير، الذي يشغل منصب المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نشر عدة صور ومقاطع فيديو له بصحبة "الكلاب البلدي" في الشارع، وعلّق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: "جتلي معلومات مقدرش أتأكد منها مسبقاً بأن فيه أوامر من محافظة الجيزة للطب البيطري في المنطقة إن حيتم عمل حملة لسم الكلاب بكرة في المنطقة هنا"..

تابع قائلاً: "أنا موجود بكرة في الشارع لحماية الكلاب اللي أغلبها معقم وأهل المنطقة بيراعوها.. مش عارف مدى حقيقة معلومة أوامر المحافظ وأتمنى إن المكتب الإعلامي للمحافظة يرد على ده أو يتدخل لإيقاف جريمة قتل منظمة لكائنات بريئة وأتمنى إن وزارة الزراعة توقف عمليات التسميم الهمجية والمنظمة".

واختتم منشوره بقوله: "مرفق صور للكائنات اللي منتظر إن أشخاص يحملون اسم أطباء ينزلوا يسموهم بكرة ولو ده حصل في وقت فشخصياً أنا بحمّل المسؤولية لوزير الزراعة ولمحافظ الجيزة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».