إنجازات تتوالى.. الضمان الصحي السعودي يحقق ذهبية وبرونزية جوائز "ترانسفورم" العالمية

مجلس الضمان الصحي

لازالت إنجازات المملكة العربية السعودية تتوالى واحدة تلو الأخرى، وفي إنجاز عالمي جديد، حصل مجلس الضمان الصحي على جائزتين ذهبية وبرونزية من جوائز "ترانسفورم" العالمية، وذلك على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

"الجائزة الذهبية" لمجلس الضمان الصحي

وأوضح المجلس، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أن البرنامج منح الجائزة "الذهبية" للمجلس نظير تميزه كأفضل استراتيجية تطوير للعلامات التجارية، والمخصصة للعلامة التجارية التي تنقل هويتها إلى المستقبل مع الحفاظ على روابط الماضي، ومراعاة التطور بطريقة واضحة ومبتكرة.

"الجائزة البرونزية" للضمان الصحي

وجاء تحقيق المجلس للجائزة "البرونزية" عن فئة أفضل هوية بصرية في القطاع العام، وهي جائزة تنالها أفضل هوية شاملة تم تطويرها واستخدامها من قبل العلامة التجارية، بما في ذلك جميع الجوانب المرئية لتغيير العلامة التجارية من الشعار إلى الخط.

سلسلة من النجاحات حققها المجلس مؤخراً

من جانبه، أكد راكان الثنيان، المدير التنفيذي لإدارة التواصل والتميز في خدمة العملاء لمجلس الضمان الصحي، على أن حصول المجلس على جائزتي "ترانسفورم" العالمية يعد امتدادًا لسلسلة النجاحات التي يحققها المجلس.

عن "ترانسفورم" العالمية

وتعد "ترانسفورم" العالمية، هي الجائزة الوحيدة التي تكافئ الابتكار في العلامات التجارية، سواءً كانت مؤسسات عالمية كبرى، أو محلية صغيرة، وتمنح تقديرات لأفضل عمل للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفق معايير مهمة وضعت لقياس وعرض العمل في المنطقة.

تدشين الهوية الجديدة للمجلس

وأفاد الثنيان، أن مجلس الضمان الصحي دشن مؤخراً الهوية الجديدة له، وذلك في إطار تعزيز الجهود المبذولة وتمكين أصحاب العلاقة، وتعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين عبر بيئة تنظيمية ترتكز على الوقاية وتحقق الشفافية والعدالة والجودة والكفاءة.

ويواكب تدشين الهوية الجديدة استراتيجية المجلس لمواءمة رؤية المملكة 2030 الطموحة والملهمة، إذ أن جميع القطاعات تعمل على مواءمة ومواكبة الرؤية من خلال برامج نوعية في مختلف التخصصات.

ويعمل المجلس على تحقيق هذه الرؤية المستقبلية من خلال حزمة برامج ومبادرات، ومن أجل الوصول إلى قطاع ممكن تم إطلاق العقد الموحد لشركات التأمين الصحي ومقدمي خدمات الرعاية الصحية من أجل تنظيم العلاقة التعاقدية التأمينية، وكذلك إطلاق مركز الصلح المعتمد من وزارة العدل لتوفير بيئة مناسبة للأطراف المتنازعة مع الحرص على الخصوصية الكاملة للتفاوض وتقريب وجهات النظر.

كما حرص مجلس الضمان الصحي على تعزيز الجودة والكفاءة من خلال اعتماد توحيد الترميز الطبي بـ (9800) رمز، وتم العمل كذلك على دعم الاندماجات بين شركات التأمين لرفع كفاءة وجودة خدماتها بالإضافة إلى استثمار التقنية الحديثة للحصول على أفضل الخدمات خلال وقت قياسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر