بعد ست سنوات من الإنفصال عن أنجلينا جولي.. براد بيت في علاقة حب جديدة

براد بيت بالتنورة أثناء الترويج لفيلمه الجديد Bullet Train- الصورة من موقعABC News
براد بيت بالتنورة أثناء الترويج لفيلمه الجديد Bullet Train- الصورة من موقعABC News
دائماً ما تحظى حياة نجم هوليوود "براد بيت" العاطفية بإهتمام الجمهور والمتابعين، حيث تم تتبع أخباره بإهتمام في كلٍ من طلاقه، مع "جينيفر أنيستون" وأخيراً مع "أنجيلينا جولي" وصراعهما القضائي على حضانة أطفالهما على نطاق واسع في وسائل الإعلام الذي لا يزال قائماً. والآن، بعد ما يقرب من ست سنوات من طلاقه من "جولي"، ورد أن الممثل يعود مرة أخرى لقصة حب جديدة وفقاً لموقع People.
يُقال إن نجم The Bullet Train يتواعد ولكن ليس في علاقة جدية. أخبر مصدر People أن الممثل في مكان سعيد وبصرف النظر عن علاقته الجديدة، لديه مجموعة كبيرة من الأصدقاء الفنيين في لوس أنجلوس يتجول معهم. أيضاً ذكر المصدر أن الممثل مشغول حالياً بالترويج لفيلمه القادم وأنه يشعر بالرضا تجاه الفيلم ويعتقد أنه كان أفضل مشروع له بعد الإغلاق الوبائي.
في حين خسر "بيت" مؤخراً في دعوى قضائية ضد زوجته السابقة "أنجلينا جولي" تتعلق بممتلكاتهم الخاصة بأحد المشروعات الخاصة بهما، إلا أنه يستمتع بإدارة شركة إنتاج Plan B الخاصة به وأعماله التجارية الأخرى. وبحسب ما ورد، يقضي الممثل أيضاً بعض الوقت مع أطفاله ويتناول العشاء معهم، فهو لا يزال يشاركهم علاقة جيدة.

علاقة براد بيت العاطفية

بالنسبة لحياة "براد" العاطفية، فقد ارتبط الممثل بالعديد من الممثلات بمن في ذلك نجمة Arrested Development "عليا شوكت" والمغنية "أندرا داي" في الماضي، بحسب موقع Pink Villa. أيضاً في عام 2020 كان "بيت" على علاقة قصيرة مع عارضة الأزياء "نيكول بوتورالسكي". وعلى الرغم من اهتمام "براد بيت" بالحب والعلاقة العاطفية، لم يتم الكشف بعد عن هوية بطلة قصة حبه الجديدة.

براد بيت وفيلم الأخير Bullet Train


يبدو أن "بيت" في حالة معنوية كبيرة لظهوره الترويجي الأخير في فيلم Bullet Train المقرر عرضه في دور العرض في 5 أغسطس، حيث كان يرتدي ملابس أنيقة وملونة.
يقول أحد المطلعين: "براد يقضي وقتاً رائعاً في الترويج لـ Bullet Train. لقد كان مشروعاً رائعاً بالنسبة له للتصوير بعد شهور من إغلاق COVID. كان جدول التصوير صعباً وشاقاً بالنسبة له. لقد أحب ذلك. لقد كان يشعر بالرضا تجاه الفيلم."
في Bullet Train، يلعب "بيت" دور قاتل يسافر عبر اليابان من طوكيو إلى كيوتو. الفيلم من بطولة "جوي كينغ"، "برين تيري هنري"، "آرون تايلور جونسون" و"ساندرا بولوك".
بعد Bullet Train، سيظهر "بيت" في فيلم الدراما Babylon التي أخرجها "داميان شازيل" وبطولة "مارغوت روبي" و"أوليفيا ويلد" ومن المقرر عرضه في أماكن مختارة في الكريسماس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»