عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

علامات تشير إلى الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف

الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف
الضغط النفسي للعروس
الضغط النفسي عند تنظيم الزفاف
الضغط النفسي للعروس
الضغط النفسي قبل الزفاف

إذا وجدت نفسك مرهقة بعض الأوقات خلال عملية التخطيط ، فلا بأس بذلك -والامر طبيعي جدًا. ولكن إذا كنت تشعرين بأنك قد بدأت تغرقين من خطط زفافك ، فقد ترغبين في أخذ استراحة ، أو ،الأفضل ، عطلة. في ما يلي بعض العلامات الرئيسية التي تشير إلى أن التخطيط لزفافك يسبب لك ضغوطًا غير ضرورية، وطرق التخلص من المشاكل التي يمكن قد تحصل:
وضع توقعات غير واقعية

تحضيرات الزفاف
عندما يتعلق الأمر باليوم الذي تحلمين به منذ كنت طفلة صغيرة، من الصعب تقبل عدم سيره بشكل مثالي ، من البداية إلى النهاية ، ولكن ، هذه هي الحياة! لا شيء مثالي ، بما في ذلك حفل الزفاف. سيكون هناك امور و تقلبات غير متوقعة. ولا توجد طريقة لإرضاء الجميع ، بما في ذلك نفسك طوال الوقت ، لذا اسعي للتميز بدلاً من الكمال الكلي وسيساعدك هذا على الاسترخاء بشكل منتظم وتخفيف توقعاتك."
الشجار الدائم مع خطيبك


يحدث الشجار ، خاصة عندما تكونين تحت ضغط من النوع الذي يأتي مع تخطيط حفلات الزفاف. ولكن إذا كنتما تتشاجران في كثير من الأحيان فقد يكون التخطيط السبب. إذا كنت لا تشعرين بالحب الآن تجاه هذا الشخص المهم الذي ستقضين بقية حياتك معه ، فعلك إعادة الضبط والتفكير كون التخطيط اصبح خارج حدود المقبول وهكذا يمكنكم الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض وتذكر سبب زواجك في المقام الأول.
لا يبدو الفرار لوحدكما بلا زفاف فكرة سيئة


إذا رغبت بذلك منذ البداية فلا بأس ولكن إذا كنت في خضم التخطيط لحفل الزفاف وتفكرين في التخلص من كل شيء لسلامة عقلك ، فقد حان الوقت لتهدئة أعصابك. فكري بالابتسامات على وجوه ضيوفك ، اللحظات الحميمية المشتركة مع خطيبك طوال اليوم ، والحب الذي ستشعرين في حفل زفافك ورقصتك الأولى أمام غرفة من المصفقين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X