اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تستعيد حساب "تيك توك" بعد حذفه عن طريق اسم المستخدم فقط؟

صورة شعار تطبيق تيك توك
شعار تطبيق تيك توك - الصورة من موقع The Verge
صورة حساب تيك توك
حساب تيك توك - الصورة من موقع بيزنس إنسايدر
صورة شعار تطبيق تيك توك
صورة حساب تيك توك
2 صور

إذا كنت قد قررت حذف حسابك على موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك" لأي سبب ما، فإنه لا يزال بإمكانك استعادة الحساب المحذوف الخاص بك في ظل ظروف معينة، وفي خطوات بسيطة وسهلة.

بافتراض أنك حذفت حسابك منذ أقل من 30 يومًا، فيمكنك استعادته مرة أخرى، حسبما ذكر تقرير صادر عن صحيفة "بيزنس إنسايدر".

- كيفية استرداد حساب TikTok الخاص بك:

1. افتح تطبيق TikTok على الشاشة الرئيسية لجهازك المحمول.

2. في الركن الأيمن السفلي من الشاشة، انقر فوق أيقونة الملف الشخصي.

3. على شاشة ملف التعريف، انقر فوق تسجيل.

4. في الجزء السفلي من شاشة التسجيل، انقر فوق تسجيل الدخول بجوار "هل لديك حساب بالفعل؟".

5. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك عن طريق النقر فوق خيار استخدام الهاتف/ البريد الإلكتروني/ اسم المستخدم أعلى القائمة. إذا كنت لا تتذكر كلمة مرورك، فيمكنك استعادتها لاحقًا. لا يزال عليك تحديد هذا الخيار.

6. بعد تسجيل الدخول بمعلوماتك، سيتم نقلك إلى شاشة تخبرك أن حسابك قيد التعطيل. ورسالة لتأكيد رغبتك في استرداد حسابك، انقر فوق إعادة التنشيط.

سيتم بعد ذلك استرداد حسابك ويمكنك الاستمرار في استخدامه كالمعتاد.

- كيفية استرداد حساب تيك توك باستخدام اسم مستخدم فقط:

من الممكن أحيانًا استرداد حساب "تيك توك" الخاص بك باستخدام اسم مستخدم فقط. وللقيام بذلك، يجب عليك الاتصال بـ"تيك توك" وانتظار ردهم بمزيد من الإرشادات.

في رسالتك، تأكد من تضمين اسم المستخدم المفقود واشرح أنك فقدت الوصول إلى رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، وبعدها سوف يساعدك القائمين على التطبيق على استعادة حسابك مرة أخرى بعد التأكد من أن هذا الحساب خاص بك.

وكانت منصة الفيديوهات القصيرة "تيك توك" قد بدأت في تزويد المستخدمين بمستوى جديد من التحكم في صفحة "For You" الخاصة بهم.

وأعلنت الشركة سابقًا، بحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التقنية، أنك ستتمكن من تحديد كلمات أو علامات تصنيف معينة لا تريد رؤيتها في خلاصاتك، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بترشيحها.

وتقوم المنصة أيضًا بطرح أداتين جديدتين للاعتدال والتصفية الآليين. الأول، يسمى "مستويات المحتوى"، يصنف المحتوى على أساس "النضج الموضوعي" وهو مصمم للحفاظ على المحتوى الناضج من جميع الأنواع من الظهور للمستخدمين الصغار، والمحاولات الأخرى لتحديد مقاطع الفيديو التي لا بأس بها واحدة تلو الأخرى ولكنها تنطوي على مشاكل بشكل مجمّع، بدع الحمية الغذائية، والمحتوى المرتبط بالاكتئاب، وما شابه، و تجنب عرضها بشكل متكرر للمستخدمين، حيث يعمل "تيك توك" على هذا الأمر منذ فترة وهو جاهز لنشره.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر