الكشف عن أول كروس أوفر كهربائية بالكامل في عائلة ميني الجديدة

ميني الكهربائية بالكامل
ميني الكهربائية بالكامل

كشفت ميني عن مفهوم ايسمان أول طراز كروس أوفر كهربائي بالكامل لقطاع السيارات الصغيرة الفاخرة الذي يعمل بمحرك كهربائي، وبلغة تصميم فريدة واضحة أطلق عليها اسم “البساطة الكاريزمية”، وتمنح تجربة مساحة داخلية رقمية جديدة لمقصورة أكثر روعة. كما سيأتي إصدار الإنتاج من هذه السيارة الكهربائية لاحقًا لملء الفراغ بين طرازي ميني كوبر و كاونتريمان في تشكيلة العلامة..

السيارة الاختبارية ميني ايسمان
السيارة الاختبارية ميني ايسمان

  وتشيرأيسمان إلى مدى التطور في المظهر الخارجي لطرازات ميني، وتحتوي الواجهة الأمامية الجذابة على منطقة علوية بإضاءة تقينة الليد. كما تتمتع آيسمان بمظهر أكثر أثارة مع تصميم الأضواء التي تحيط بالمصابيح  الأمامية، والتي تختلف عن المصابيح الأمامية المستديرة في طرازات ميني الحالية. 

تتمع السيارة باللون الأخضر "البريطاني التقليدي" الفريد وتحتوي على مسحة زرقاء مع السقف المعدني الأخضر مع العجلات في الزوايا القصوى لتقليل طول الأعمدة الأمامية والخلفية. يبلغ طول الكروس أوفر الكهربائي (4.05 متر) وعرضه ( 1.99) . ويركب آيسمان على عجلات 20 بوصة/ إنش، وتنحني الأذرع الخمسة إلى الداخل، مما يخلق تأثيرا بصريا آسرا..

ايسمان - من الداخل
ايسمان - من الداخل

يمتد المظهر المشرق والبسيط إلى المقصورة الداخلية، التي تحتوي على شاشة دائرية وسط لوحة القيادة مع باقي الأدوات التي تتسم بالحداثة، وتعمل أيضا كشاشة للمعلومات والترفيه. فيما يشتمل صف المفاتيح الموجود أسفل الشاشة على مفتاح تبديل فرامل الأنتظار ومحدد التروس وتحديد وضع القيادة وضبط مستوى الصوت. لتوسيع عرض المعلومات خارج الشاشة، يمكن لأجهزة العرض وضع محتوى نظام التحكم على لوحة القيادة، مثل إظهار الخريطة..

لا يحتوي طراز أيسمان على جلد في مقصورته، و تستخدم الأسطح نسيجا محبوكا معاد تدويره، وتأتي عجلة القيادة مثل المقاعد وألواح الأبواب وجميع الأسطح الداخلية الأخرى، خالية من الجلد، بينما تأتي حافة عجلة القيادة مغلفة بقطيفة خضراء داكنة كما تم دمج الأزرار متعددة الوظائف تحت أسطح النسيج ذات الإضاءة الخلفية.