مي كساب بالفيديو: النساء يملن للنكد "غصب عنهن"

مي كساب من كواليس برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك
مي كساب من كواليس برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

دافعت الفنانة مي كساب عن اتهام زميلتها الفنانة يسرا لبعض النساء بالميل للنكد وثقل الدم، وقالت كساب: "إن المرأة لديها حساسية زائدة في مشاعرها بسبب الهرمونات، وحياة المرأة درامية أكثر من الرجل، ولهذا غصب عنها تعبر عن مشاعرها بالحزن ولا تتجاوب دوماً مع الدعابة، والمفاجأة أن نجمة الكوميديا شيماء سيف اعترفت بأنها في الحقيقة "نكدية".

يسرا ومي كساب وشيماء سيف من كواليس برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

يسرا اعترفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي بأن بعض النساء "نكديات" ويتمتعن بثقل الدم، وأضافت قائلة: "أنا طبعي حامي بس فيه ستات "عايزة الدبح" دمها تقيل ونكدية، وفيه ستات شرباتاتة"

وقاطعتها زميلتها الفنانة مي كساب قائلة: "بعض السيدات يعشن دور الدراما في حياتهن حساسين شوية عن اللزوم وفي هرمونات بتعمل تأثير على الستات، الواحدة غصب عنها، أنا واحدة من الناس بقلبها دايماً دراما كوين في مواقف معينة، مش نكد بس عياط".

يسرا من كواليس برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

المفارقة أن النجمة الكوميدية شيماء سيف اعترفت بأنها من النساء النكديات في الحياة الواقعية، وقالت: "ساعات بصحى من النوم وأعرف اليوم النكد الأسود، هي طالبة معايا عياط ومن غير سبب وأحداث، ممكن يكون حاجة افتكرتها من 20 سنة".

شيماء سيف من كواليس برنامج معكم - الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

وأشارت إلى أن من يقول إن السيدات نكديات ظلمهن وأضافت: "الست بتشيل الهم أكتر، والرجالة على قلبهم مراوح، وبالهم طويل والست حامية".

وكشفت مي كساب سر المنشور الذي نشرته قبل فترة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام، تحت عنوان "إعادة ترتيب أولوياتي" الذي أثار العديد من التساؤلات حول انفصالها عن زوجها أوكا، وقالت: "هذا المنشور كتبته بعد قعدة طويلة في أوضتي بسبب كورونا، وبعدما فكرت لم أجد أي إنسان مخطئ سوى أنا أخطأت في حق نفسي وقررت أن أغير من نفسي وأصبحت أوفر مشاعري لأشياء تستاهل".

وأضافت: "تركت المدينة الفاضلة وعرفت إن إللي ما اترباش في بيت أمه وأبوه، محدش هيربيه، وقلت لنفسي أربي ولادي ونفسي بس".

وأكدت أنها انساقت وراء صغائر أخدت من روحها ونفسها، مشيرة إلى أنها لو عاد بها الزمن لكتبت هذا المنشور مرة أخرى، لأنها كانت تعني كل كلمة كتبتها وستتخذ قراراً أن تعيش لنفسها وألا تنساق مرة أخرى وراء الصغائر.

فيما وجهت الفنانة يسرا نصيحة لها مطالبة إياها بعدم نشر أي منشورات، لأنها تُفهم خطأ ومرات الرد عليها يكون خطأ وتنقلب الحكاية وهي في النهاية لا تقصد، مؤكدة أنها في النهاية لن تُصلح الكون ولن تُرضي الجميع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».