اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقابة «الموسيقية» تشترط «عدم التعري» لمنح محمد رمضان تصريحاً لحفل الساحل الشمالي

محمد رمضان - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد رمضان - الصورة من حسابه على فيسبوك
مَنَحَت نِقابة المهن الموسيقية تصريحاً للفنان محمد رمضان لإقامة حفله القادم بالساحل الشمالي بمصر، ولكن بشرط عدم التعري.
وقد أوضح أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن محمد رمضان يحق له إحياء الحفل، بشرط عدم خلع ملابسه، وهو الأمر الذي تعهد لنا به، وبناء على ذلك سيحيي الحفل، وذلك من خلال تعليق له عبر حسابه على الفيس بوك.
فيما نشر محمد رمضان، عبر حسابه على إنستغرام، مقطع فيديو له داخل إحدى الطائرات وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: «لأ أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم.. كنت في تركيا وجيت أولع الساحل الشمالي».
ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي يوم 26 أغسطس (آب) الجاري.

The biggest performance in Nammos Mykonos Summer 2022 ثقة في الله نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, July 30, 2022

كان النجم محمد رمضان رد على اتهامات طالت أعماله بالتحريض على العنف، على خلفية مقتل الطالبة المصرية «نيرة أشرف» (ضحية جامعة المنصورة)، حيث قال رمضان، في مقابلة تلفزيونية: «أسمع ذلك دائماً، فأيّ جريمة أو أزمة كبيرة تقع، ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي، يتم إلصاقها بأفلام محمد رمضان ومسلسلاته وأغانيه».
محمد رمضان - الصورة من حسابه على فيسبوك

فيما أشار محمد رمضان إلى أنّه قَدّم في أعماله الفنية نماذج جيّدة للمجتمع مثل ضابط الشرطة في مسلسله «نسر الصعيد»، وأوضح: «أشعر بالضيق لأني قدّمت نماذج إيجابية، كشخصية الضابط الشريف في مسلسل (نسر الصعيد)، الذي كان باراً بأهله، وفي نهاية المسلسل ساهم في إعدام شقيقه لأنه ارتكب جرماً».
وعاتب رمضان النقاد، قائلاً: «مع الأسف هؤلاء النقّاد لا يلتفتون إلى هذا الأمر، ويعودون فقط إلى أول فيلم قدّمته منذ 10 سنوات وغيره من الأعمال التي قدّمتها في بداياتي، ليؤكدوا أنها السبب في كل المظاهر السلبية».
يذكر أنّ محمد رمضان كان يحق له الغناء دون حاجة لعضوية نقابة الموسيقيين، وذلك تنفيذاً لبروتوكول النقابات الفنية الثلاث، القائم على عمل أي عضو في النقابات الأخرى بدون تصريح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»