اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي عمر تنشر صوراً جديدة بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

مي عمر - الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها على إنستغرام

خَطَفَت النجمة المصرية مَيّ عمر الأنظار إليها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وذلك من خلال عدة صور جديدة نشرتها تألقت بها بإطلالة جذابة.
وَبَدَت مَيّ عمر في أحدث إطلالاتها بلوك أنيق وعصري مرتدية فستاناً قصيراً ولافتاً بأكمام، ما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاءً أنيقاً. كما اعتمدت مي تَصفيفة شعر بسيطة، وتَركَت خصلات شعرها البني اللامعة منسدلة على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية الهادئة ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


وتحرص مي عمر على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستغرام، حيث تحظى صورها بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل لما تتسم به من تكاليف عالية.
يذكر أنّ آخر أعمال مي عمر كان المسلسل الكوميدي «رانيا وسكينة» الذي عُرِضَ الموسم الدرامي الرمضاني 2022، حيث شاركتها البطولة كل من روبي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
مي عمر من مواليد 10 أكتوبر (تشرين الأول) 1988، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأميركية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «حكاية حياة»، والذي تبعته في العام التالي بـ«كلام على ورق» ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

مي عمر - الصورة من حسابها على إنستغرام.


وتستأنف مي عمر تصوير مشاهدها، الفترة القادمة، لفيلمها الجديد «بنات رزق» مع شرين رضا وروجينا وأروى جودة وغادة عادل، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأﻟﻴﻒ إسحاق إبراهيم، فيما تدور أحداثه حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لتنفيذ عملية سطو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»