اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: الظهور العلني الأول لويل سميث بعد حادثة الأوسكار..احتفل في بلد عربي

ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي-الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي-الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي-الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي - الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي-الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
ويل سميث في زفاف المخرج عادل العربي-الصورة من انستغرام المخرج عادل العربي
2 صور

نشر المخرج عادل العربي مخرج فيلم "Bad Boys for Life"، صوراً جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تظهر حضور النجم الأمريكي الشهير ويل سميث لحفل زفاف عادل العربي الذي أقيم في مدينة طنجة بحضور جمع كبير من عائلة العروسين.
واللافت أن الممثل تواجد في حفل الزفاف بعد ساعات من نشره الفيديو الذي قدم فيه اعتذاره لزميله كريس روك بعد الصفعة الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.
وتظهر الصور النجم الأمريكي مع العروسين في أجواء احتفالية تقليدية مميزة، حيث ارتدى كل من عادل العريس والعروس الأزياء التقليدية المغربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adil El Arbi (@adilelarbi)


وأرفق عادل العربي منشوره بتعليق شكر فيه لويل سميث على حضوره للمغرب من أجل حضور حفل زفافه، وجاء في التعليق: "شكراً أخي ويل على حضورك حفل زفافنا المغربي السحري، كنا سعداء بأن تكون ضيفنا..الله يكملنا بالخير".

ويل سميث يعتذر لكريس روك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


بعد أربعة أشهر من صعود ويل سميث، 53 عاماً، إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار وضرب كريس روك، 57 عاماً، على وجهه، شارك سميث مقطع فيديو على يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك يوم الجمعة، قدم فيه اعتذاراً صريحاً لـ روك ويخبره: "أنا هنا عندما تكون مستعداً للتحدث".
في بداية الفيديو تحدث سميث عن سبب عدم اعتذاره لـ"روك" في خطاب قبول جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، قال ويل: "لقد شعرت بالارتباك عند هذه النقطة. كل شيء كان غامضاً".
واستمر ويل في الحديث قائلاً: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعداً للتحدث، وعندما يكون سأتواصل معه. لذا أقول لك يا كريس، أعتذر لك. كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعداً للتحدث".
وأضاف ممثل King Richard ليقول إنه يريد أيضاً الاعتذار لوالدة "روك": "رأيت مقابلة أجرتها والدته. هذا أحد الأشياء التي لم أدركها في تلك اللحظة، لم أكن أفكر، ولكن كيف أصيب كثير من الناس في تلك اللحظة. لذلك أريد أن أعتذر لوالدة كريس؛ أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك (الأخ الأصغر لكريس). كانت لدينا علاقة رائعة. ربما لا يمكن إصلاح هذا".
قال ويل، الذي استقال لاحقاً من الأكاديمية ومُنع من حضور احتفالاتهم على مدى عشر سنوات مقبلة، في بيانه: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. كنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف. قضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم ما حدث. لن أحاول تفريغ كل ذلك الآن ولكن يمكنني أن أقول لكم، لم يكن هناك جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة".

تعليق والدة كريس روك على حادثة الأوسكار

وكانت والدة الممثل العالمي كريس روك قد تحدثت في شهر أبريل المنصرم ضمن مقابلة لها مع محطة WIS-TV الإخبارية، عن الصفعة التي تلقاها نجلها في حفل الأوسكار من الممثل العالمي ويل سميث.
وأشارت روزالي روك، المتحدثة التحفيزية والمؤلفة، إلى أنها تلقت هي الصفعة حينها، حيث قالت: "حين وجّه ويل الصفعة لكريس، شعرت أنه وجّهها لنا جميعاً. لكنه صفعني أنا في الحقيقة، لأنك حين تؤذي ابني، فإنك تؤذيني".
واللافت أن والدة كريس روك اعتقدت، كما ظن الجميع في البداية، أن ما حصل كان متفقاً عليه سابقاً، وأن ما حصل كان مجرد مشهد تمثيلي، لكنها أدركت حقيقة ما حصل، بعد أن بدأ ويل سميث بتوجيه الكلمات النابية له فور عودته إلى مقعده.
وعندما وجّه لها السؤال حول ما يمكن أن تقوله لويل سميث في حال التقت به، فكان جوابها: "ما الذي كنت تفكر فيه حين وجهت تلك الصفعة لكريس؟ كان من الممكن أن يترتب على فعلتك الكثير من الأشياء كان من الممكن أن يسقط كريس للخلف، أو يتم اعتقالك من قبل الشرطة".
أما عن حالة كريس روك بعد الصفعة، فقالت روزالي إن ابنها بحالة أفضل الآن، إلا أنه ما زال يحاول استيعاب ما حدث؛ لأنه لم يكن يتوقع أن تؤدي دعابة عابرة إلى ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»