شريف خير الله فقد الذاكرة بعد كسر في الجمجمة وباع كل ما يملك.. فيديو

شريف خير الله - الصورة من حسابه على الفيس بوك
شريف خير الله - الصورة من حسابه على الفيس بوك

كشف الفنان شريف خير الله تفاصيل الأزمة الصحية والمالية التي تسببت في غيابه عن المشاركة بأعمال فنية طوال أربع سنوات كاملة، مؤكداً فقدانه الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع تسبب في كسر بالجمجمة، لافتاً إلى أنه مثل أغلب نجوم جيله تعرض لأزمات مالية بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه وقام ببيع كل ما يملك.

تسمية

وأضاف شريف خير الله في حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام.

وتابع قائلاً: كان عندي يقين إن ربنا مش هيسيبني، لكن في نفس الوقت كنت بقول وأنا بنام بالليل يارب كفاية أنا عايز أمشي من الدنيا.

وكشف عن تدهور أوضاعه المالية بعد توقفه عن العمل بقوله: بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي.

واختتم قائلاً: حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد.

وسبق أن تصدر شريف خير الله قائمة الأكثر بحثاً على محرك جوجل عام 2021، بعد إعلان تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني منذ ثلاث سنوات، وتدهور أحواله المالية بشدة، ووجه رسالة حزينة للوسط الفني.

شريف خير الله - الصورة من حسابه على الفيس بوك

شريف خيرالله نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلاً: الحمد لله بعد توقف عن العمل 3 سنين، جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا.

وبعد تصدر اسم شريف خير الله ترند السوشيال ميديا وموقع جوجل، قام بحذف الرسالة، ويبدو أنه تلقى اتصالاً من نقابة المهن التمثيلية في مصر، التي تتدخل في مثل هذه الحالات، وتطلب حذف أي منشور يمثل إساءة للوسط الفني، على أن تقوم بحل المشكلة.

وبالفعل تدارك شريف صدمة جمهوره وأكد أن رسالته الحزينة كتبت بصيغة ساخرة من أوضاع نجوم الفن المصري الآن وأضاف: اللي كتبته كان من باب السخرية والتريقة، أنا قلت هشتغل سواق تاكسي في تركيا وأنا أساساً معرفش أشتغل سواق تاكسي في مصر.

وشارك شريف خير الله في أكثر من 100 من أبرز الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها "عصر القوة"، و"زيزينيا"، و"ريا وسكينة"، و"سوق النساء"، و"فخ الجواسيس"، و"مشرفة رجل لهذا الزمان"، و"كلبش"، و"كلاشنكوف"، و"حاحا تفاحة"، و"الامبراطور"، و"قاسم أمين"، و"دمي ودموعي وابتسامتي"، وعاد للعمل الفني بعد غياب أربع سنوات بالمشاركة في مسلسل «الاختيار 3» الذي عرض في رمضان الماضي، ولعب دور رجل يعاني من تأثير التظاهرات والاعتصامات على عمله، خلال الفترة التي تناولتها أحداث المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».