إليسا: طرح كليب جديد خلال أيام مع إنجي جمال وألبومي القادم في الشتاء مع المونديال

إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن قرب طرح كليبها الجديد من مع المخرج إنجي الجمال، حيث سيتم طرحه الجمعة القادم.
وخلال لقاء لها مع برنامج «أغاني أغاني»، كشف إليسا عن تفاصيل وموعد طرح ألبومها الغنائي القادم، حيث قالت: «خلال شهر أغسطس (آب) أطرح أغنية مصورة من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي».
وأضافت إليسا: «لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدّى إلى تَأَخّر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية (من أول دقيقة)، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر مع سعد لمجرد، ولذلك أريد أن تأخذ حقها».

وأجابت إليسا على سؤال عم إمكانية أن يتوقع الجمهور طرح الألبوم في الكريسماس؟ حيث ردت قائلة: «احتمال، لكن الأكيد أن طرحه سيكون بعد المونديال في وقت مناسب».
وصرحت إليسا عن تفاصيل الألبوم وما يحويه من أغانٍ، قائلة: «يوجد به 3 أغنيات أتعاون فيها مع مروان خوري، وأغنيات مصرية كالعادة فهو ألبوم منوع».

اختتمت إليسا تصريحاتها: «هذه المرة وفقت لأغنيات لبنانية أكثر، نظراً للصعوبة التي وَاجهتها في التعاون مع مروان خوري خلال فترة عملي مع شركة «روتانا»، ووجود خلافات حول الحقوق بينها وبين مروان خوري وهو المفضل بالنسبة لي، ويمكن القول إن الألبوم نصفه مصري ونصفه لبناني».
كانت إليسا قد أحيت، مطلع الأسبوع الجاري، حفلاً غنائياً على مسرح كازينو لبنان، وقدم جمهورها لها باقة ورد كبيرة، احتفالاً بإحيائها أوّل حفل لها في لبنان منذ ثلاث سنوات، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها البلد، وشاركها الحفل المطرب زياد برجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»