ريهام عبد الغفور: محظوظة بنجاح «وش وضهر» وأنتظر عرض «الغرفة 207» و«أزمة منتصف العمر»

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على إنستغرام
تشهد النجمة ريهام عبد الغفور نشاطاً فنياً في الفترة الحالية بـ3 مسلسلات، وهي «وش وضهر» مع إياد نصار، و«منعطف خطر» مع باسل خياط وسلمى أبو ضيف، والغرفة 207 الذي سيتم عرضه قريباً، فيما تنتظر أيضاً مسلسل أزمة منتصف العمر مع كريم فهمي.
وكَشفت ريهام كواليس عمليها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلاكيت» على شاشة «نجوم إف إم» وعبر أثير الإذاعة المصرية أيضاً، حيث قالت إن مسلسلها وش وضهر كان مليئاً بالمواقف الكوميدية مع نجوم العمل حيث إنه عمل اجتماعي به رسالة مجتمعية ومن نوعية الكوميدية الرومانسية أيضاً في الوقت ذاته.
ريهام وإياد نصار في مسلسل وش وضهر - الصورة من حساب ريهام على إنستغرام

أمّا عن عملها الجديد الذي يتم عرضه أيضاً عبر منصة شاهد «منعطف خطر»، فقالت ريهام إنّه عَمل دِرَامي تَشويقي مليء بالأحداث المؤسفة والحزينة تتعرض لها بطلة العمل على إثر فقدان ابنتها (سلمى أبو ضيف)، ولأجل ذلك نراها طوال الوقت تبكي على رحيل ابنتها وتحاول الوصول لقاتل ابنتها، كما أنني وباسل دائماً عندما نعمل مع بعض فـ(وشنا حلو) على بعض، وباسل أيضاً تميمة حظ».
وزادت ريهام في الحديث عن اختلاف دوريها في منعطف خطر ووش وضهر فقالت: « منعطف خطر حقق نجاحاً وأعجب به الناس جداً. والدوران مختلفان تماماً، فـ(ضحى) في (وش وضهر) كانت (فرفوشة) ومرحة، ولكن في (منعطف خطر) فأجواء الأحداث حزينة، و(جيهان) أم فَقَدَت بنتها، وحزنها يتصاعد طول المسلسل، وهو دور متعب للأعصاب ولكني استمتعت فيه».

وعن عملها الجديد الغرفة 207، وردت ريهام على سؤال الإعلامية لينة الطهطاوي عن إطلالتها المختلفة على الملصق الدعائي للمسلسل، وقالت: «هو دور مختلف، والمكياج كان يحتاج لـ3 ساعات على الأقل، ويمكن تصنيفه بأنه عمل تشويقي، ويختلف عن دوري في مسلسلي منعطف خطر ووش وضهر».
وعبرت ريهام عن سعادتها بما قدمته هذا العام، فقالت: « هذه السنة أنا محظوظة جداً، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر فأخوضه مع كريم فهمي ورنا رئيس وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، وتم تصويره، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه، فربما يعرض نهاي العام».
ريهام عبد الغفور في مسلسل الغرفة 207 - الصورة من حسابها على فيسبوك

جدير بالذكر أن مسلسل «وش وضهر» من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي، وشادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام جمال، وشريف دسوقي، وميمي جمال، ومحمود قابيل، وثراء جبيل.
أما «منعطف خطر» فهو إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، وسلمى أبو ضيف، وريهام عبد الغفور، وباسم سمرة، ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي، وتامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.
مسلسل «الغرفة 207» فمأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وعلي الطيب، وناردين فرج، ومراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»