Meta تختبر منصة جديدة للبث المباشر وتعمل على تكثيف التواصل مع منشئي المحتوى

Meta تختبر بهدوء منصة جديدة للبث المباشر وتعمل على تكثيف التواصل مع منشئي المحتوى
ميتا - الصورة من موقع businessinsider
Meta تختبر بهدوء منصة جديدة للبث المباشر وتعمل على تكثيف التواصل مع منشئي المحتوى
ميتا - الصورة من موقع businessinsider
Meta تختبر بهدوء منصة جديدة للبث المباشر وتعمل على تكثيف التواصل مع منشئي المحتوى
Meta تختبر بهدوء منصة جديدة للبث المباشر وتعمل على تكثيف التواصل مع منشئي المحتوى
2 صور

يبدو أن Meta تعمل على تكثيف اختبارها لمنصة جديدة تمامًا تمكن العملاء من استضافة تدفقات ثابتة تفاعلية والتفاعل مع المتابعين وكسب الدخل، أبلغ عدد من المبدعين Insider أن الشركة تواصلت هذا الأسبوع وطلبت منهم التحقق من المنتج الجديد تمامًا.

في عام 2020، أبلغت بلومبرج عن الخاصية، ووصفتها بأنها "أداة مستوحاة من النقش" تمامًا مثل FaceTime. ومع ذلك، نظرًا لاستمرار تطوير الأداة، فقد تطورت إلى منتج دفق تفاعلي، بأداء يشبه Twitch تمامًا.

تابعوا المزيد: 5 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كان التشغيل التلقائي لا يعمل على جهاز الكمبيوتر بنظام Windows 11

المؤثر التكنولوجي أندرو إدواردز ونجمة TikTok Vienna Skye، استخدموا Tremendous حتى الآن يمكن لمنشئي المحتوى طلب الدخول على الفور إلى الموقع، وقد دعت Meta أيضًا المبدعين للسعي وراء ذلك يمكن لأي شخص لديه ارتباط تشعبي عرض صفحة الويب الخاصة بالمنزل وضبط تيار المكوث.

وبحسب ما نشره موقع businessinsider، صرح المتحدث باسم Tremendous قائلاً: "إنه تحد ي غير متحيز". "مناسب الآن، إنه مجرد إنترنت لقد قاموا باختباره بهدوء لمدة عامين تقريبًا. الهدف النهائي [لمشاريع NPE] في النهاية خلق التحدي المستقل اللاحق الذي قد يكون جزءًا من أسرة ميتا للسلع. " قال المتحدث الرسمي إن التوعية التي تم إجراؤها هذا الأسبوع كانت جزءًا من حملة للحصول على منشئي محتوى إضافيين للسعي وراء برنامج Tremendous لقد مر عدد هائل بالفعل من خلال عدد من التكرارات، واعتبرت المجموعة طرقًا عديدة لتحقيق الدخل من الأداة.

وقال المتحدث إن الهدف من المنصة هو الحصول على اقتراحات بشأن عارضة أزياء رعاية محتملة. كانت البيانات الموجودة في المجموعة، جنبًا إلى جنب مع خيارات النموذج والأداء، نماذج بالأحجام الطبيعية.

اعتبارًا من الآن، يعمل المنتج على نظام متدرج، حيث يدفع المتابعون للدخول إلى الخيارات المضمنة في الدفق قد يذهب المتابعون أيضًا بعيدًا عن نصيحة للمبدعين. يحتفظ منشئو المحتوى بنسبة 100٪ من الدخل المكتسب من خلال نظام الصرف.

صرح أحد المطلعين الثاني من التجارة الفنية أنه طُلب من مستهلكه الاتصال بـ Tremendous من خلال رسالة مباشرة على Instagram في وقت سابق من هذا الأسبوع.

دفعت Meta لكريس طومسون، المؤثر الذي لديه أكثر من مليون متابع على TikTok، للتحقق من هذه الخاصية في عدد من الحالات. وأشار إلى وجود العديد من الحوافز المدفوعة التي تعتمد في الغالب على كفاءة البث.

كتب طومسون إلى Insider، "أعتقد أنه خيار تدفق مذهل للأفراد الذين لا يحتاجون إلى تصميماتهم الخاصة"، بما في ذلك أنه أحب استخدام خاصية التوافه،في الوقت الحالي، يعد تطبيق Tremendous ضمن المستويات الأولى للاختبار وستواصل Meta تطوير التطبيق ويتم تدريسه من الاختبار.

أطلقت Meta برنامج NPE في عام 2019، وفحصت المجموعة العديد من البضائع، جنبًا إلى جنب مع منافسيها لـ TikTok و Twitter و Clubhouse، ردًا على TechCrunch. وقال المتحدث إن مجموعات NPE لديها في بعض الأحيان ما بين 3 و 7 موظفين ،من المعقول أن يسكن التدفق على رادار Meta تعمل الشركات الناشئة في النظام الاقتصادي لمنشئي المحتوى والمنصات الرئيسية مثل Amazon و YouTube و Instagram و TikTok على دمج أدوات الشراء والبث المباشر في معرفتهم.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر