اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام حجاج تتعرض لهجوم وانتقادات عدة بعد إعلان دعمها لـ«إيمي تاتو»

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على فيسبوك
تَعَرّضت النّجمة رِيهام حَجاج للعديد من الانتقادات والهجوم عليها إثر دِفاعها عن المذيعة واليوتيوبر وخبيرة التجميل «إيمي تاتو» عبر حسابها على فيسبوك.
وقد دعمت ريهام إيمي تاتو وحقها في أن تصير مذيعة على قناة «الشمس» وتقديمها برنامجاً عبره أثارت خلال استضافتها بإحدى الحلقات العديد من صيحات الاستهجان بعد حوارها المتواضع وقلة خبرتها وخروجها عن الآداب العامة في الحديث.
واستندت ريهام لبعض الآيات القرآنية في دفاعها عن إيمي تاتو، وذلك عبر منشور مطول ساندت فيه إليها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، حيث كتبت ريهام لتقول: «أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا علي برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة!»، وتابعت ريهام: «أولاً إيمي تاتو ناجحة جداً في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي حاتقدمه. ثانياً الأرزاق دي بتاعت ربنا، يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم...».
واستطردت ريهام: «يا سيدي اتفرج الأول واحكم، لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها»، وأنهت ريهام دفاعها عن تاتو، بآية قرآنية: «﴿قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ﴾».
ريهام حجاج عبر حسابها على فيسبوك - الصورة من حسابها بفيسبوك

وعلى إثر المنشور واجهت ريهام انتقادات متابعيها على فيسبوك، حيث قالت متابعة لها: «لا يا ريهام مش أي حد يبقى مذيع ممكن تكون ناجحة في مجالها مش معني كده إنها تعمل برنامج. على كده كل واحد ناجح في مجال يطلع يعمل برنامج».
وهاجم متابع آخر: «إيمي لو تبعتيها ألفاظها فوق الخيال ولا حتى تتخيلي في فيديوهات بايديها وبمناخيرها وضع صعب ومصممة إنها خبيرة تجميل في صفحة فيها بس كمية محاضر ضدها شوهت ناس وبهدلتهم وبتستغل إن أسعارها مغرية مينفعش تكون دي جزء من المجتمع».
وواصلت ريهام دفاعها عن إيمي تاتو في ردها على تعليقات متابعيها لتقول: «أي حد يجيله الفرصة يجرب... مافيش حاجة في الدنيا حكر على حد، والناجح بس اللي بيكمل.. مش فاهمة الخوف من إيه؟! أنا لو شايفة حد فاشل اتجاهله طالما مقتنعة غنه كدا كدا فاشل.. إنما الانتقاد وكتر الكلام حتى لو سلبي بيعلي وينجح و يشهر اكتر.. الدعاية السلبية نوع قوي من أنواع الدعاية».
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على فيسبوك

ولم تتوقع النجمة ريهام حجاج أن يقابلها غالبية المتابعين بهذا الكم من النقد والاستياء من المنشور المؤيد لوجود هذه النماذج على شاشات التلفاز، إذ إنها أمام موجة الهجوم الشرس من متابعي صفحتها واستنكار موقفها وتعليقاتها الساخرة ممن يعارضها الرأي، ما اضطرت معه لغلق وتقييد التعليقات على المنشور.
جدير بالذكر أن قناة الشمس تعاقدت مع اليوتيوبر «إيمي تاتو» لتقديم برنامج «ضي القمر» رغم قيام إدارة القناة منذ وقت قريب بحذف حلقة الإعادة من برنامج «نادي النساء السري» قامت فيه «تاتو» بذكر عبارة خارجة عن الآداب العامة أثناء وجودها كضيفة بالبرنامج المذاع على الهواء مباشرة.
وكانت إيمي تاتو خبيرة التجميل أعلنت تقديمها فقرة في برنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة.
ريهام حجاج في مسلسلها يوتيرن- الصورة من حسابها على انستغرام

وعلقت إيمي تاتو خبيرة التجميل، على الجدل المثار عقب نشر برومو تقديمها لفقرة بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت تاتو عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: «الحكاية خلصت».
فيما قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس، حيث قال المجلس في بيانه، إنّه تلقى شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، ليقرر وقرر تحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.
على الجانب الآخر، كانت ريهام حجاج خاضت الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل يوتيرن، حيث شاركها البطولة توفيق عبد الحميد وكريم قاسم، وعبير صبري، وصفاء الطوخي، ومحمد كيلاني، ومحمود حافظ، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»