الكشف عن موعد طرح فيلم Joker في دور السينما

فيلم Joker- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
فيلم Joker- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
قامت شركة الإنتاج Warner Brothers بالكشف عن تاريخ إصدار فيلم Joker الذي طال انتظاره. وفقاً لـ Daily Mail، فإن Joker 2: Folie à Deux، الذي يُقال إنه عرض موسيقي، سيُعرض في دور السينما في 4 أكتوبر 2024، بعد خمس سنوات من الفيلم الأصلي الحائز على جائزة الأوسكار. وواصل الموقع الكشف عن أن التصوير سيبدأ على الأرجح في ديسمبر المقبل.
وقد أكدت شركة الإنتاج تاريخ عرض الفيلم المنتظر في مشاركة عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث نشرت مقطع فيديو عبارة عن صور ظلية متحركة لـ"ليدي غاغا" و"فينيكس" التي تم ضبطها على موسيقى قديمة. إلى جانب العنوان، شاركت تاريخ إصدار الفيلم: 4 أكتوبر 2024. سيشهد الفيلم عودة "تود فيليبس" كمخرج وكاتب مشارك إلى جانب "سكوت سيلفر".
في حين أن حبكة التكملة غير معروفة حالياً، فإن "Folie à deux" هو مصطلح طبي فرنسي يعني حرفياً "الجنون المشترك"، يُستخدم لوصف اضطراب عقلي يصيب شخصين أو أكثر.

مشاركة ليدي غاغا في Joker 2


انضمت "ليدي غاغا"، 36 سنة، رسمياً إلى Joker: Folie à Deux، حيث تم تأكيد مشاركتها في الفيلم من خلال مشاركة نفس منشور شركة الإنتاج على حسابها الخاص بوسائل التواصل الإجتماعي. في الفيلم ستقوم بعمل دور الشخصية الشهيرة "هارلي كوين". ستتبع خطى "مارغوت روبي" التي لعبت دور الشرير في فيلم Suicide Squad لعام 2016 و Birds of Prey لعام 2020 و The Suicide Squad لعام 2021.
تم ترشيح مغنية Bad Romance لجائزة الأوسكار في عام 2019 عن دورها كموسيقية في فيلم "برادلي كوبر" A Star Is Born، قبل أن تتولى قيادة فريق عمل House Of Gucci لعام 2021.

نجاح ساحق لـJoker


على الرغم من أن فيلم 2019 Joker الأصلي لم يكن مقصوداً منه أبداً الحصول على تكملة، إلا أن مدير نجاحه النقدي والتجاري؛ المخرج "تود فيليبس" قال في أغسطس 2019 إنه قد يكون مهتماً بعمل تكملة، حيث حقق الفيلم أكثر من مليار دولار بميزانية قدرها 55 مليون دولار فقط.
فاز Joker بجائزتي أوسكار: أفضل ممثل للنجم "جواكين فينيكس" وموسيقى أصلية Original Music Score لـ"هيلدور غونادوتير". تم ترشيح الفيلم لـ 11 جائزة أوسكار بما في ذلك أفضل فيلم و"فيليبس" لأفضل مخرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»