اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيق توكلنا يطلق خدمة استعراض تفاصيل الأحداث الحكومية والوطنية

تطبيق توكلنا يطلق خدمة استعراض تفاصيل الأحداث الحكومية والوطنية
تطبيق توكلنا يطلق خدمة استعراض تفاصيل الأحداث الحكومية والوطنية

كشف تطبيق توكلنا المقدم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، عن إطلاق خدمة استعراض تفاصيل الأحداث الحكومية والوطنية عبر "توكلنا خدمات".
وذكر التطبيق في إنفوجراف على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، أن الخدمة تتيح للمستخدم استعراض تفاصيل الأحداث الحكومية والوطنية في مكان واحد، مع إمكانية البحث عن الأحداث في التقويم حسب اليوم، والشهر، والسنة.
وأوضح أن الحصول على الخدمة يتم من خلال الدخول إلى تقويم توكلنا، وستظهر بعدها بيانات جدول التقييم، وبيانات الأحداث التابعة لكل شهر، ومن ثم الاطلاع على المواعيد القادمة.

خطوات استخدام خدمة استعراض المهام

ومن جانب آخر، أوضح تطبيق توكلنا، خطوات استخدام خدمة استعراض المهام التي تتيح للمُستخدم استعراض المهام التابعة له.
وأكد التطبيق أن خدمة استعراض المهام توفر للمُستخدم المهام التابعة له، وتتيح له التذكير بتجديد الوثائق المنتهية أو التي شارفت على الانتهاء.
ولفت إلى أن خطوات استخدام الخدمة تتمثل في الدخول إلى الصفحة الرئيسة، ومن الصفحة الرئيسة يمكن للمُستخدم استعراض المهام المتاحة.

التحقق من الأهلية الصحية للسفر

كما بيّنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، أنه يمكن للمستفيد التحقق من أهليته الصحية للسفر عبر تطبيق توكلنا.
وأضافت أنه قبل السفر يمكن التحقق من الأهلية الصحية في توكلنا من خلال استعراض الحالة الصحية، والاطلاع على تفاصيل لقاحات كورونا عبر الجواز الصحي.
وفي حال وجود تحديات في عدم تحديث البيانات، يمكنك التواصل مع وزارة الصحة، على الرقم 937 لمعالجتها وعكسها على تطبيق توكلنا.

إضافة 3 خدمات دينية

فيما يواصل تطبيق توكلنا إضافة المزيد من الخدمات المهمة للتسهيل على مستخدميه حيث تم إضافة 3 خدمات دينية جديدة للتطبيق.
وأطلق تطبيق ⁧‫"توكلنا خدمات" الإلكتروني 3 خدمات⁩ جديدة، وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بهدف خلق تجربة دينية رقمية ميسّرة للمستخدمين.
وتمثلت الخدمات⁩ الجديدة في استعراض ومعرفة اتجاه القبلة من أي مكان، ومعرفة مواقيت الصلاة في أنحاء السعودية، وإضافة المصحف الشريف.
وبإمكان الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات الجديدة الدخول إلى الخدمات الدينية عبر صفحة الخدمات.
تابعي المزيد: تطبيق توكلنا: تعديل حالة الوضع الصحي في التطبيق يتم من خلال 3 جهات

إتاحة خدمة وصفتي

أعلن تطبيق توكلنا، إتاحة خدمة "وصفتي" للمستفيدين، والتابعين، لاستعراض الوصفات الطبية واستلام الأدوية من أقرب صيدلية، وذلك من خلال "توكلنا خدمات".
وبين التطبيق أنه يمكن استعراض الوصفات الطبية للمستفيدين عبر اختيار خدمة "وصفتي" من خلال خدمات الصحة، ثم استعراض بيانات الوصفات الطبية، أما للتابعين من خلال اختيار خدمة "وصفتي"، ثم استعراض قائمة بطاقات المستفيدين والضغط على بطاقة أحد التابعين، ثم استعراض بيانات الوصفات الطبية للمستفيد المحدد.
وأبان أنه يمكن تحديد أقرب صيدلية من خلال اختيار خدمة "وصفتي" من خدمات الصحة، وبعد الضغط على زر الخيارات يتم اختيار أقرب صيدلية، ثم استعراض أقرب صيدلية للمستفيد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر