اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مؤسسة الإمارات للتعليم تعلن تغيير الزي المدرسي الخاص برياض الأطفال للبنات

«الإمارات للتعليم المدرسي» تعلن تغيير الزي الخاص برياض الأطفال للبنات - الصورة من حساب المؤسسة على تويتر
«الإمارات للتعليم المدرسي» تعلن تغيير الزي الخاص برياض الأطفال للبنات - الصورة من حساب المؤسسة على تويتر

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، أمس الخميس، عن تغيير الزّي المدرسي الخاص برياض الأطفال للبنات.

تعديل الزي المدرسي لطالبات رياض الأطفال

وذكرت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الخميس، أنها تلقت بعض الملاحظات من أولياء الأمور والميدان على الزي المدرسي الجديد الخاص برياض الأطفال للبنات.

وأفادت المؤسسة بأنه تم توجيه المورد للاستجابة لهذه الملاحظات وتغيير الزي بما يحقق راحة الأطفال خلال اليوم الدراسي ورضى أولياء الأمور. ونشرت المؤسسة، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، صورة للزي الجديد المعتمد لمرحلة رياض الأطفال (بنات).

اعتماد آلية جديدة عند تغيير الزي مستقبلاً

وعلى صعيد متصل، نوهت المؤسسة بأنه تم اعتماد آلية جديدة عند تغيير الزي مستقبلاً، حيث سيتم إشراك ممثلين عن المدارس والميدان التربوي، بالإضافة لمصممين إماراتيين لتصميم واختيار الأزياء المدرسية مستقبلاً بما يحقق المتطلبات التعليمية، وتوفر الراحة للطلاب، وتنسجم مع أفضل الممارسات التعليمية الوطنية.

دليل الزي المدرسي 2022-2023

ويمكنكم الإطلاع على دليل الزي المدرسي المعدل عبر زيارة موقع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عبر الرابط التالي: http://ese.gov.ae

اعتماد زي مدرسي موحد لطلبة المدارس الحكومية للعام 2022 - 2023

وكانت المؤسسة قد أعلنت يوم 1 أغسطس الجاري، عن اعتمادها زي مدرسي موحد جديد لطلبة المدارس الحكومية، وذلك بداية من الروضة الأولى وحتى الصف الثاني عشر، على أن يبدأ توزيعه على الطلبة وأولياء الأمور من يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، وذلك ضمن استعدادات المؤسسة للعام الدراسي المقبل.

وأوضحت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، أن دليل الزي المدرسي الموحد الجديد حدد مواصفات الزي لكافة الطلبة كلٍ حسب مرحلته الدراسية، حيث أتاح خيارات متنوعة للطلبة تناسب فئاتهم العمرية بما ينعكس على بيئتهم التعليمية بشكل إيجابي عبر تكريسه لقيم سامية، والتي تعتبر أساسًا لتوفير بيئات تعلم قوامها المشاركة والتنافسية والمساواة.

وحرصت المؤسسة على توفير زي مدرسي ذي جودة، وذلك عبر وضعها لمجموعة من المواصفات والمعايير التي يجب توافرها بالزي عند تصميمه من قبل الشركة الموردة، كما روعي في التصاميم الجديدة أن تكون الألوان منحصرة في اللون الأبيض واللون الكحلي، بحيث تكون مريحة وموحدة وجاذبة ومناسبة لكلا الجنسين ولمختلف الأعمار، وسيتم بيع الزي المدرسي للطلبة وأولياء الأمور من خلال 38 منفذًا للبيع موزعة على مختلف مناطق الدولة وتابعة لمجموعة اللولوهايبرماركت المورد المعتمد من قبل المؤسسة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر