اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاري السروال الباغي من وحي المؤثرة هدى شاهين

أجمل إطلالات هدى شاهين
أجمل إطلالات هدى شاهين

تميل مؤثرة الموضة وسيدة الأعمال هدى شاهين الى اختيار السراويل الواسعة هذا الموسم، إذ لا يهم سواء كانت بخصر عال او منخفض، فالمهم انها واسعة وفضفاضة ومريحة وعملية. من المعروف ان هذه الحسناء تعتمد على مثال مدونات الموضة الستايل الأوروبي البسيط في إطلالاتها، فكيف نسقت سروال الباغي لجميع المناسبات؟ إليك بالتفصيل عدداً من الأفكار التي اتبعتها هدى شاهين لتبدو أنيقة بهذا السروال في كل المناسبات.

1- سروال الباغي المصنوع من الدنيم

اختارت المؤثرة السروال الجينز الفضفاض ذات الخصر المنخفض مع كروب توب من الحرير منفذة من وشاح عاجي عقدته بطريقة جانبية، وحملت معه حقيبة باللون البرتقالي. وانتعلت خفاً ابيض.
تابعي المزيد: قبل صدور فيلمها "بلوند".. تعرفي الى أجمل إطلالات مارلين مونرو

2- سروال باغي بطابع كلاسيكي


نسقت المؤثرة إطلالة كلاسيكية تتمثل بسروال من الكريب ذات خصر عال أسود وقصة واسعة، وارتدت بلوزة Vest خالية من الأكمام باللون الأبيض. كما سرحت شعرها على شكل شينيون عال، ووضعت نظارات سوداء.

3- البدلة البيضاء الأوفرسايز


كما تألقت المؤثرة المصرية ببدلة قطنية بيضاء مزمومة واختارتها بقياس كبير Oversize، فتدلت الأكمام وامتد السروال الواسع حتى لامس الأرض. وقد تركت النجمة شعرها المجعد على طبيعته الرائعة، ووضعت وشاحاً من الحرير ونظارات سوداء قاتمة.

4- طابع بوهو شيك


تميزت إطلالتها بتوقيع ماركة لويفي Loewe إذ ارتدت بلوزة قطنية من دون أكمام، مع سروال الباغي الممهور بتوقيع الدار وحملت حقيبة صفراء باللون الفوسفوري. وانتعلت صندلاً ابيض مريحاً. وأرخت شعرها الغجري على طبيعته.

5- زي البوي فرند


ظهرت النجمة بسروال رجالي فضفاض وبخصر عالي، ونسقته مع بودي باللون الأسود وقميص ذكوري أبيض. كما حملت حقيبة ترابية وانتعلت حذاء اسود بكعب عريض متوسط، واعتمرت قبعة بايسبول سوداء على رأسها.
تابعي المزيد: كيف نرتدي سراويل الكارجو خلال صيف 2022؟


ملاحظة: الصور من حساب المؤثرة هدى شاهين على انستغرام