اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد فؤاد يراهن على عمر كمال وشائعات عن طرده حمو بيكا.. فيديو وصور

محمد فؤاد من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد فؤاد من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

حقق مطرب المهرجانات عمر كمال، حلما تأخر 17 عاما كاملة، بالمشاركة مع النجم محمود فؤاد الغناء في حفل الأخير بالساحل الشمالي الذي أقيم أمس، وأكد كمال أنه ذهب لفؤاد وقتها لطلب مشاركته الغناء، ولكن الاستجابة حدثت بالأمس فقط، ورد عليه فؤاد برسالة دعم مؤكدا أنه يراهن على موهبته ويتوقع أن يحقق نجاحا أفضل منه 50 مرة.

عمر كمال ومحمد فؤاد من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

عمر كمال احتفل بتحقيق حلمه وشارك جمهوره مقطع فيديو يجمعه بمحمد فؤاد من حفل الأمس، وهما يغنيان سويا أغنية "الحب الحقيقي"، وقال عمر لفؤاد أمام الجمهور: من 17 سنة جيت لك علشان أغني معاك، ودلوقتي أنا معاك، وليا الشرف أني بغني معاك.

ورد محمد فؤاد على عمر كمال، قائلًا: أنا فرحان بيك الراجل ده بجد شيء مشرف وصوته فخر لأي حد.. أنا بحب صوته، وبنصحه أوعى أي حد يخليك تغني كلام يزعل الناس.

وأضاف محمد فؤاد: بحبه وعاوزه يفضل موجود على طول لأنه صوته حلو بجد وبحترم فيه أنه بيحب فؤش وهو ابني بجد مش كلام، وبراهن عليه يستمر شرط يسمع كلامي وهيبقى أحسن من خمسين فؤش زي.

وشهد الحفل مشادات وقيل أنها بسبب طرد محمد فؤاد لمؤدي المهرجانات حمو بيكا من الحفل، ولكن الأخير نفى صحة هذه الأنباء مؤكدا أن المشادة حدثت بالفعل ولكن بين بعض حضور الحفل ولم يكن طرفا فيها، وغادر الحفل بسبب إصابته بكدمة في الظهر، وعاد مرة أخرى بعد تغيير مقعده ليجلس ضمن ضيوف VIP.

وقدم محمد فؤاد مجموعة من أغانيه المتنوعة بين الرومانسي والدراما والمقسوم والتي يتفاعل معها الجمهور مثل: يا أصلي، احكيلك، ليه، تفاصيل ما بينا، بالإضافة إلى مفاجأة سيعلن عنها بالحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»