اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آن هتش تتعرض لحادث سيارة مروع سبب لها حروق

آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
أفادت وكالات الأنباء أن الممثلة "آن هتش" دخلت المستشفى في حالة حرجة بعد تعرضها لحادث سيارة يوم الجمعة في لوس أنجلوس، مما تسبب لها في حروق، في حين أن حالتها مستقرة، وفقاً لموقع People.
يُزعم أن الحائزة على جائزة إيمي، البالغة من العمر 53 عاماً ، كانت داخل سيارة ميني كوبر زرقاء التي اصطدمت بمنزل في مبنى 1700 في جنوب والغروف أفينيو في حي مار فيستا، مما تسبب في اندلاع حريق في المنزل، وفقًا لـ TMZ.
أخبرت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس LAFDأن الحادث تسبب في تدمير وحريق كثيف في المنزل المكون من طابق واحد، مضيفة أن سائقة السيارة نُقلت إلى مستشفى قريب وهي في حالة حرجة. وقد أظهرت لقطات Sky5 أن "هتش" بدت واعية وتتواصل مع رجال الإطفاء أثناء وضعها في سيارة الإسعاف على نقالة.
هذا ولم ترد أنباء عن إصابات أخرى، ولا تزال سلطات لوس أنجلوس تحقق في الحادث.

تفاصيل الحادث

استجابت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس لمكالمة تليفونية تفيد بوقوع الحادث في حوالي الساعة 10:56 صباح الجمعة، واستغرق الأمر خلالها 59 من رجال الإطفاء حوالي 65 دقيقة لإطفاء الحريق وإخراج الممثلة، وفقاً للبيان.
وقال "إريك سكوت"، الكابتن في LAFD: "لقد تعرضنا بالفعل لحادث متعدد الأوجه هنا. كان لدينا تصادم مروري كبير، امرأة محبوسة داخل السيارة، سيارة اشتعلت فيها النيران، كان لدينا منزل به حريق كبير وتم وضع علامة حمراء عليه. تم تدميره في هذه المرحلة".

الجميع يتوجه بالدعاء لصالح هتش


يطالب أقارب "آن هتش" بالدعاء لها، فهي لا تزال في المستشفى بعد حادث السيارة. كما تطلب أسرتها وأصدقائها إحترام خصوصيتها خلال هذا الوقت الصعب.
ومع انتشار أنباء الحادث، أغرق العديد من عشاق "هتش" وسائل التواصل الاجتماعي بدعم النجمة. أرسل الممثل "جيمس تابر" دعواته وحبه لـ"هتش"، الذي ارتبط بها لأكثر من 10 سنوات قبل انفصالهما في يناير 2018. وكتب على إنستغرام مُعلقاً على صورة لها وابنهما "أطلس" البالغ من العمر 13 عاماً: "خواطر ودعوات لهذه المرأة الجميلة والممثلة والأم آن هتش. نحن نحبك".
"هتش" هي أيضاً أم لابن "هومر"، 20 عاماً، من زواجها من "كولي لافون". قدم صديقها السابق "توماس جين" أفكاره ودعواته، مشيراً إلى "هتش" باعتبارها واحدة من المواهب الحقيقية لجيلها.

آن هتش وأخبارها الفنية

آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام

ظلت الممثلة مشغولة في الأشهر الأخيرة، مع العديد من الأعمال. في يونيو، اختتمت فيلم Lifetime's Girl in Room 13، المقرر عرضه لأول مرة هذا الخريف. كما ستلعب دور البطولة أمام "ديرموت مولروني" في فيلم الرعب والإثارة القادم Full Ride، ولها دور في All Rise. لقد لعبت دور البطولة مؤخراً في فيلم الإثارة النفسي الذي أخرجه "بيتر فاسينيلي" The Vanished لـ Netflix وQuiver's tornado Theatre 13 Minutes.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»