اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم تقدم عريس للعزباء

رؤية الزفاف
رؤية الزفاف لعريس في منام العزباء
تقدم عريس
العريس في منام الفتاة العزباء
رؤية الزفاف
تقدم عريس
2 صور
رؤية تقدم العريس في المنام بشكل عام من الرؤى التي تحمل تأويلات دالة على قدوم الخير والرزق الوفير للرائية في الفترة المقبلة من حياتها. وتختلف الرؤية بحسب هيئة العريس والحالة النفسية للرائية. فقد تكون رؤية الفتاة لذلك الحلم في المنام نتيجة تفكيرها في أمور الزواج ومواصفات فارس الأحلام التي تريد الزواج منه، أو أن هذه الفتاة ترفض الكثير من الشباب الذين يرغبون في التقدم لها وخطبتها.
العريس في منام الفتاة العزباء

يقول "ابن سيرين" إنه في حالة رؤية العريس وسيماً وعلى قدر عالٍ من الأخلاق يتقدم لخطبتها، فتكون هذه الرؤية دلالة على قدوم الخير والسعادة لحياة هذه الفتاة. أما إذا كان العريس شاباً سيء الأخلاق يتقدم لخطبتها في المنام، فإن دلالة هذه الرؤية هي قدوم التعاسة والمشاكل والعراقيل في حياة الرائية. ولو كانت صاحبة الرؤية سعيدة بهذا الشاب، ووافقت عليه، فهذا يعني أن هذه الفتاة سيئة الخلق وتتبع بعض الأشخاص الفاسدين الذين يفسدون أخلاقها، لذا فإن هذه الرؤية عبارة عن رسالة تحذيرية للفتاة بأن تراجع نفسها وممن يحيطون بها وأن تراجع قراراتها في الفترة المقبلة.
في حالة رؤية الفتاة العزباء أنها يتم خطبتها من شخص لا تعرفه في المنام، فهذا يعني أنها ستتعرف على شاب جميل المظهر وحسن الخلق في الفترة المقبلة وسوف يتقدم لخطبتها عما قريب.
أما إذا كان هذا العريس شخصاً معروفاً بالنسبة لها فتكون هذه الرؤية إشارة إلى أن هذا الشخص يُكن لهذه الفتاة بمشاعر الحب والإعجاب، ولكنه لا يتمكن من الاعتراف لها عما في قلبه، وذلك في حالة إذا كان هذا الشخص أعزب في الواقع.

رؤية الفتاة العزباء زفافها في المنام

رؤية الزفاف لعريس في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتزوج من شخص تحبه ففي هذه الرؤية تأويل خير وتأويل شر. إذا رأت أنها تُزف إليه وكانت سعيدة وترتدي ملابس العرس ولكن دون وجود موسيقى أو غناء، فهذه الرؤية تبشرها بالزواج منه عن قريب إن شاء الله، أما وجود موسيقى ورقص عند الزواج في الحلم، فهي رؤية غير محمودة على الإطلاق وتدل على عدم الزواج منه. يمكن أن يدل ذلك الحلم على حدوث العديد من المشاكل والعقبات في الحياة بصورة عامة. والله أعلم.