غرور- الصورة من حسابها على الانستغرام
غرور- الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة غرور صوراً عدة، ظهرت فيها مع الفنانة العمانية سميرة الوهيبي في كواليس مسلسل "خط أحمر".

وكتبت غرور على الصور: "مع المحبوبة سميرة الوهيبي من كواليس مسلسل خط أحمر".

كذلك بثت مقطع فيديو مع الفنانة روان العلي، تقول فيها روان لها: "أحبك وحشتيني". وترد غرور: "أنا أحبك وحشتيني". مضيفةً "أخيراً اجتمعنا مرة ثانية مع روان". فتجيب روان: "دوم وأبداً مش حتغمض عينيك مع غرور".

وفي صورة أخرى مع الفنانة روان العلي، كتبت غرور: "أحبها، الله يحفظها عمري".

 

يذكر أن غرور تستعد لعرض عملها الجديد "ديستوبيا" خلال الفترة المقبلة على شاهد، من تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج إيجل فيلمز، وتنفيذ كتويل برودكشنز، وبطولة: خالد أمين، فيصل العميري، شهد الياسين، عبدالله الطراروة، ناصر الدوسري، عبدالله عبد الرضا، غادة الزدجالي، منصور البلوشي، حسن عبد ال، الزين عبدالله، وغرور، مع ظهورٍ خاصٍّ لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني، بينما يُعرض لها الآن مسلسل "انتقام مشروع" على شاهد، وهو أول عملٍ يصوَّر بين الكويت والعراق منذ 33 عاماً، من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، وبطولة: عبدالله بوشهري، أحمد سلمان، هند نزار، محمود بوشهري، وزهرة الخرجي، ويقع المسلسل في 30 حلقةً، وتدور أحداثه حول قصةٍ اجتماعيةٍ ممتعةٍ ومشوِّقةٍ، لكنها معقَّدة في الوقت نفسه، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، لتتغيَّر بعد ذلك حياة الأبطال إلى الأفضل.

وكانت غرور قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل "حبي الباهر" من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة: جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، إيمان الحسيني، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، في الشرقاوي، محمد الدوسري، وحسين الحداد.