اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم ومحمد رمضان يبدآن تصوير فيلم «ع الزيرو»

نيللي كريم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نيللي كريم - الصورة من حسابها على فيسبوك.jpg 3
تَخَوض النّجمة نِيللي كَريم لأوّل مَرّة بطولة فيلم سينمائي مع الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يجمعها فيلم «ع الزيرو».
ولم يجمع أي عمل فني سواء في الدراما والسينما كلاً من نيللي كريم ومحمد رمضان، حيث تعد المرة الأولى، وذلك تحت إشراف المخرج محمد العدل (ماندو العدل).
وأعلن عن بدء تصوير الفيلم الجديد الذي يجمع (نيللي ورمضان)، المخرج محمد العدل، عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم (ع الزيرو)، تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.. محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يا رب».

بسم الله الرحمن الرحيم اول يوم تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل انتاج جمال العدل محمد رمضان و نيللي كريم و نجوم كتير فيلمي رقم يا كريم يارب

Posted by Mohamed El Adl on Monday, August 8, 2022

كان الفنان محمد رمضان أشار لبعض تفاصيل فيلم (ع الزيرو)، الذي يُعَدّ أحدث عودة لرمضان إلى السينما بعد غياب 3 سنوات عن السينما من آخر أفلامه الكنز، وأوضح رمضان خلال لقائه مع قناة «sky news عربية»، أن الفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والدراما الاجتماعية، موضحا: «الفيلم فيه أكشن وأغاني وعلاقة اجتماعية جميلة بين الأب وابنه، وقصة حب جميلة، إن شاء الله الناس تحبه».
نيللي كريم - الصورة من حسابها على فيسبوك

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في رمضان الماضي، بمسلسل «المشوار» من بطولته ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
على الجانب الآخر، شاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة شريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، ومحمد التاجي، من إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»