اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد طرح فيلم «الدعوة عامة» لأسماء أبو اليزيد والفيشاوي

بوستر فيلم الدعوة عامة - الصورة من حساب محمد عبد الرحمن على إنستغرام
بوستر فيلم الدعوة عامة - الصورة من حساب محمد عبد الرحمن على إنستغرام
نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورة للبوستر الدعائي لفيلم «الدعوة عامة»، الذي يجمعها في بطولته بالنجم أحمد الفيشاوي والفنان محمد عبد الرحمن توتا.
وأعلن الفنان محمد عبد الرحمن، عن موعد طرح «الدعوة عامة» في دور العرض السينمائية، وذلك يوم 17 من شهر أغسطس (آب) الحالي، حيث نشر أيضاً البوستر الرسمي للفيلم الذي يضم صورته وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلق عليها قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله. البوستر الرسمي لفيلم (الدعوة عامة). 17 أغسطس بجميع دور العرض.. يا بركة دعاكي يا أمي».
أسماء أبو اليزيد تنشر البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة - الصورة شورت سكريت من ستوري أسماء على إنستغرام1

ومنذ يومين روَّج أيضاً عبد الرحمن لفيلمه «الدعوة عامة»، عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، ونشر صورة له وعلق قائلاً: «انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة قريباً جداً».
فيلم «الدعوة عامة»، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج وائل فرج.
جدير بالذكر أنّ أسماء أبو اليزيد تعرضت مؤخراً لإصابة في أنفها، حيث نشرت صورتها عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت على وجهها ملامح الإرهاق إضافة إلى ضمادة على أنفها بمكان الإصابة. وعلقت أبو اليزيد، على الصورة التي ظهرت فيها بتيشيرت أبيض مرسوم عليه شخصية الكارتون موانا قائلة: «الحمد لله قدر ولطف».
كما شاركت أسماء في رمضان الماضي بمسلسل توبة، وهو من تأليف عدد من المؤلفين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وشارك في بطولته النجم عمرو سعد، وماجد المصري، ودياب، وصبا مبارك، وكريم عفيفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».