رفيق الدرب .. نجوم الفن ينعون الفنان الأردني داوود جلاجل بكلمات مؤثرة

الفنان الأردني داوود جلاجل -  صورة من صفحة الفنان ساري الأسعد
الفنان الأردني داوود جلاجل - صورة من صفحة الفنان ساري الأسعد

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني ، بعد وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل مساء اليوم، عن عمر يناهز 75 عاماً.
ونعى عدد من النجوم الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب الممثل الأردني ساري الأسعد عبر حسابه على "فيسبوك":" الفنان الكبير الخلوق ورفيق الدرب داوود جلاجل في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ابا الليث".

كما دعت الفنانة راكين سعد بالرحمة والمغفرة للفنان داوود جلاجل، ونشرت صورة له عبر حسابها على " فيسبوك"، وكتبت قائلة " انا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمك يا رب و يصبر اهلك".

ونعى أيضاً الفنان إياد نصار، الراحل الفنان داوود جلاجل، عبر حسابه على " انستغرام" قائلاً: " وداعا الفنان الاردني داوود جلاجل".
ولم ينس إياد نصار الفنانة رجاء حسين في نعيه التي توفيت اليوم أيضاً، فقرر أن يرفق صورتها بصورة داوود جلاجل .." وداعا الفنانه المصريه رجاء حسين...البقاء لله ولاحول ولاقوة الا بالله..نسألكم الفاتحة".


ويعد الفنان الراحل داوود جلاجل من أبرز نجوم الدراما والمسرح في الأردن، وصاحب حضور فاعل في المشهد الدرامي الأردني، وفق وزارة الثقافة.
شارك داوود جلاجل في مسلسلات وأعمال درامية شهيرة بالأردن منها "العلم نور"، العقد الفريد، جلوة راكان، راس غليص، وقدم عملاً موجهاً للأطفال وهو مسلسل "مدرسة الأستاذ بهجت"، وقدم حوالي 130 عملاً على مدار مشواره.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»