توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022
توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022
توقعات برج السرطان 2022
توقعات برج السرطان لشهر أغسطس/ آب للعام 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022
توقعات برج السرطان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج السرطان من توقعات لشهر أغسطس 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر بدايات عاطفية جديدة وتطورات مهنية وأحداث مميزة؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج السرطان في شهر آب/أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس/ آب للعام 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

تدعمك الكواكب أيها السرطان وتحمل لك أخباراً سارة وتساعدك في فرض شروطك وتُخفف من الضغوط عليك. قد تكتشف حقيقة في الوقت هذا أو تباشر في مسيرة جديدة وتنعطف أكثر إلى شيء لو أكثر إفادة لك. أنت بحاجة إلى أن تضع نفسك في المرتبة الأولى إذا كنت تريد أن تصنع حياة تفخر بها. لا تستمع إلى الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفونك أكثر مما تعرف نفسك. ركّز على الأشياء المهمة وحقق أحلامك. يسجل هذا الشهر تراجعاً لبعض الكواكب في حين أن مركور وهو كوكبك بالإضافة إلى القمر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يسيران بطريقة مستقيمة ما يشير إلى تطور مالي يحدث ويرضيك. استمر في المسار الذي أنت عليه الآن لأنه الطريق الصحيح. ركز على السعي وراء شغفك. من الجيد أن يكون لديك وظيفة، لكن عليك أيضاً أن تبدأ العمل على الأشياء التي تحبها. ستجد الأشخاص الذين يمكنهم استكشاف مواهبك ومهاراتك. أموالك ستكون تحت السيطرة هذا الشهر. سيشهد أغسطس 2022 تحقيق استقرار مالي كبير لم يسبق له مثيل. يسكن كوكب فينوس برج السرطان، ما يعزّز أيضاً هذه الأوضاع التي قد يكون لها أيضاً علاقة مع الشؤون المهنية. تتخلى عن أمور كثيرة وارتباطات وتتبنى قناعات جديدة مدركاً مصالحك الحقيقية. قد تخرج على الضوء بعد فترة من الانكماش وتكون لقراراتك الارتجالية نتائج إيجابية خاصةً إذا أبديت شجاعة في العمل. قد تأتيك عروضاً مهمة، وتحصل على أرباحاً غير متوقعة وقد تخوض عمليات استثمارية ناجحة شرط أن تبقى واقعياً. قد تأتيك عروضاً مهمة في السنة وتحصل على أرباحاً غير متوقعة وقد تخوض عمليات إستثمارية ناجحة شرط أن تبقى واقعياً. رغم كل الإيجابيات تعيش بعض القلق، وعليك التكيُّف مع أي شيء جديد.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

التوقعات العاطفية:

تأكّد من أنك لا تفعل أي شيء من شأنه أن يجعل شريكك يشعر بأنه غير محبوب. حاذر من الغضب والعجرفة والعدائية حتى لا تهدم علاقة أساسية. كن مخلصاً لشريك، وخذ وقتك لتعرف نفسك والأشياء التي تريدها في الحياة. قد تجد نفسك مُقدم على زواج أو على علاقة تجعل قلبك سعيداً، إذا كنت خالي القلب. بالنسبة للمتزوجين ستكون عائلتك مستقرة لأنك على استعداد لتحقيق السلام والوئام والفرح والسعادة. هذا الشهر، ستستكشف أماكن جديدة، وستسافر بمفردك في الغالب لأنك تريد وقتاً للتفكير والاسترخاء من جدول عملك المزدحم.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان