اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

توافق الأبراج
أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان
برج السرطان
أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان
توافق برج السرطان مع الأبراج
أبراج تتفق مع برج السرطان وتشكل معه ثنائياً ناجحاً
توافق الأبراج
برج السرطان
توافق برج السرطان مع الأبراج
3 صور

يعتمد توافق الأبراج، على نوع العلاقة المبنية التي تتضمن الإستعداد للتخلّي عن الاهتمامات الشخصية، والشعور المتبادل بالإلتزام القوي، وإستجابة كل طرف إلى احتياجات الآخر. "سيدتي.نت"، يُطلعك على شخصية برج السرطان وأكثر الأبراج توافقاً معه.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

يتميز برج السرطان بإحساس قوي، ويمتلك حدساً قوياً للتنبؤ بسلوك الآخرين. غالباً ما يكون هذا التوقع صحيحاً. لديه قدرة كبيرة على الإقناع ولديه طريقة فريدة للتحدث مع الآخرين. يحاول دائماً حماية من يحبهم. يمتلك إبداعاً وخيالاً واسعاً. لديه أيضاً بصيرة تمكنه من رؤية الأشياء من جميع الجوانب، ويتمتع بحس أخلاقي وإبداعي يجعله فريداً دائماً. يميل إلى حماية نفسه من الآخرين حتى لا يتم إستغلاله وذلك من خلال الشكّ بالآخرين بدرجة كبيرة جداً، ممّا يؤثر على علاقته بالآخرين ويُسبّب له الكثير من المشاكل. لا يستطيع المسامحة والغفران، وقد يسعى للإنتقام في بعض الأحيان. يرى الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معه ويتأثَّر بها بسهولة في أغلب الأحيان.

تابعي المزيد: برج السرطان وحقائق مثيرة حوله

برج السرطان وبرج الثور

تقوم علاقتهما على التآلف والإنسجام، وتتميز بالحب والحنان. كلاهما طموح ولديهما إهتمامات عديدة. البرجان يبحثان عن الحياة الهادئة البعيدة عن المشاكل. يسود بينهما الإتفاق التام غير المحدود. يتحابان ويتفاهمان منذ البداية وحتى النهاية ونادراً ما تقع بينهما المشاكل. علاقتهما تنجح على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة.

أبراج تتفق مع برج السرطان وتشكل معه ثنائياً ناجحاً

برج السرطان وبرج الجوزاء

يتميزان هذان البرجان بالشجاعة والنجاح ويبذلان كل ما في وسعهما لإنجاح العلاقة بينهما. علاقة إعجاب متبادلة تجمعهما، لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما. يتشاركان معاً الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً. تقوم علاقتهما على التفاهم والاحترام والوئام. تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتكون رائعة على الصعيد العاطفي.

برج السرطان ونظيره السرطان

علاقتهما ناجحة ومتكاملة ويتفهم كل منهما حاجات الآخر الفكرية والعاطفية. يحملان نفس الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما يكملا بعضهما البعض وليس من الصعب بناء علاقة عاطفية قوية بينهما.

تابعي المزيد: صفات رجل برج السرطان

برج السرطان وبرج العذراء

يعتبر السرطان و العذراء من اكثر الأبراج توافقاً، فهما شخصان حساسان للغاية، يحبان الشعور بالأمان مع الشريك .عندما يحبان فسيكونان مخلصان الى أكبر حد. كلاهما يحب العائلة والمنزل ويبحث عن الدفء والحب. قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض .

برج السرطان وبرج العقرب

تقوم علاقتهما على الإنسجام. يمتلكان من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه الأبراج الأخرى، ينجحان معا ويكملان بعضهما البعض. يلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين، وصديقين. يتمتعان بإمكانات هائلة على المدى الطويل. كلاهما يتجنب الصراعات والخلافات ويحافظ على علاقته المتوازنة. على الرغم من الاختلاف في شخصياتهما، فكلاهما يركز على نقاط القوة وتجنب نقاط الضعف.

برج السرطان وبرج الجدي

علاقتهما هادئة، وتقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما. يتميزان بالصدق والطيبة. يتشاركان هموم بعضهما، ويتفقان في القواعد الأساسية والجوهرية. علاقة تقوم على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي. يتقبل كل منهما الآخر وينعمان معاً بحياة سعيدة ناجحة، ويعيشان علاقة طويلة الأمد.

برج السرطان وبرج الحوت

تقوم علاقتهما على الإحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد. يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما. العلاقة بينهما ناضجة فكرياً وعاطفياً، على الإستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة. العلاقة مميزة فيها مزيج رائع من الحب والالتزام، يتشابه كل منهما في الأهداف والأمور العاطفية.

تابعي المزيد: