اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تتألق بالبرتقالي في كانّ

نوال الزغبي باللون البرتقالي- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
نوال الزغبي باللون البرتقالي- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

تألقت النجمة نوال الزغبي باللون البرتقالي في مدينة "كانّ" إذ ارتدت زياً من الشيفون الحريري المطرز بالفضي عند الخصر. الفستان تميز بقصة halter neck عند العنق وتميزت التنورة بقصة منسدلة حتى الأرض، وقد حمل الفستان توقيع دار لابورجوازي La Bourjoisie.


يبدو أنّ النجمة عدلت من أسلوب أناقتها، إذ بات أكثر شباباً ولمسنا تعديلاً في ستايلها يميل الى شخصية مارلين مونرو العصرية، إذ يشعر المرء أن نوال الزغبي طوّرت من أناقة أيقونة الموضة العالمية، وتقمّصت الشخصية من دون أن تدري، وخاصة في الفستان الأبيض الخالي من الأكمام والذي اقرنته بقفازات حمراء من الموسلين الشفاف. الفستان من تصميم دار جيمي معلوف Gemmy Maalouf وتزيّنت بمجوهرات من عازار جولري.


تابعي المزيد: شيرين عبد الوهاب تصالح نوال الزغبي: دايما فاكراني
ومن الإطلالات التي ظهرت فيها النجمة نوال الزغبي في كان اخترنا منها ثلاث إطلالات وهي على الشكل التالي:

إطلالة كلاسيكية

ظهرت النجمة الذهبية بالفستان الأسود الميني الضيق والذي يتسم بقصة تنورة غير متجانسة. وقد انتعلت معه صندلاً ذهبياً لكسر رتابة اللون الأسود.

الإطلالة الثانية

نشرت النجمة صوراً لها عبر حسابها على انستغرام بشورت أسود وتوب ضيقة قطنية بيضاء، ونسقت سترة من دون أكمام طويلة. كما حملت حقيبة من Phox وانتعلت حذاء رياضياً مريحاً أبيض. كما تزينت بعقد من دوائر ملونة ضخمة.

تابعي المزيد: نوال الزغبي تطلق أغنيتها الجديدة "حفلة"

الإطلالة الثالثة

كما تميزت بفستان باللونين الزهري والبنفسجي المزركش القصير وتزينت بعقد ضخم حول عنقها وانتعلت صندل ودج مريج من القش والـ PVC الشفاف وهي تجوب المدينة ومعالمها السياحية.