اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم براد بيت الجديد Bullet Train يحقق 62 مليون دولار

أبطال فيلم Bullet Train
أبطال فيلم Bullet Train - الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
تمكن فيلم النجم الأمريكي الشهير براد بيت الجديد Bullet Train من تحقيق إيرادات وصلت إلى 62 مليوناً و525 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ طرحه في 5 أغسطس/ آب الجاري.
وإيرادات فيلم Bullet Train جاءت 30 مليوناً و 125 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و32 مليوناً و400 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم Bullet Train

يدور فيلم Bullet Train -الذي يندرج تحت إطار أفلام الحركة والإثارة- حول خمسة قتلة يجدون أنفسهم في قطار سريع الحركة من طوكيو إلى موريوكا- فقط لإدراك أن مهامهم ليست غير مرتبطة ببعضهم البعض.
ويلعب براد بيت في الفيلم دور قاتل غير محظوظ، يصمم على أداء وظيفته بعد خروج عدد كبير من منافسيه من المهنة. إلا أن القدر يضعه -خلال مهمته الأخيرة- في مسار تصادمي مع قتلة من بلدانٍ مختلفة؛ ليتصارعوا فيما بينهم على متن أسرع قطار في العالم، في رحلة من دون توقف عبر اليابان الحديثة.
Bullet Train المأخوذ عن الرواية اليابانية MARIABEETLE للكاتب كوتارو إيساكا، انطلق في دور العرض السينمائي في 3 أغسطس/ آب في المملكة المتحدة وفي 5 أغسطس/ آب في الولايات المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أن براد بيت ونجوم الفيلم يقومون بجولة واسعة في أنحاء أوروبا، من أجل الترويج للفيلم الجديد، حيث تنقلوا بين برلين والعاصمة الفرنسية باريس، وانتقلوا من بعدها إلى لندن.

براد بيت في العرض الأول لفيلم Bullet Train


وكان نجم هوليوود براد بيت قد لفت الانتباه إليه في العرض الأول لفيلمه Bullet Train في برلين، حيث بدا الممثل البالغ من العمر 58 عاماً أنيقاً عندما اختار ارتداء التنورة بطول الركبة بدلاً من السراويل، بحسب موقع Independent.
استطاع براد بيت التغلب على ارتفاع درجات الحرارة في برلين خلال تواجده بالعرض الأول لفيلم Bullet Train، حيث قام بإقران التنورة البنية التي صممها Haans Nicholas Mott مع سترة صوفية بنية اللون وقميص باللون البنفسجي وحذاء اسود عالٍ. كما قدم الممثل أيضاً لمحة نادرة عن وشومه- بما في ذلك وجه وحيد القرن، جمجمة بشرية، الأحرف الأولى من اسم أطفاله، وعبارة عبث الوجود- بالفرنسية.
انضم براد بيت إلى أبطال الفيلم على السجادة الحمراء: جوي كينغ، زازي بيتز، آرون تايلور جونسون، وبريان تايري هنري، بالإضافة إلى المخرج ديفيد ليتش وزوجته كيلي ماكورميك، التي كانت أحد منتجي الفيلم. كما تشارك بيت في بطولة الفيلم النجمة ساندرا بولوك، التي غابت عن العرض الافتتاحي للفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»