اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا دياب ونيكول سعفان والفستان نفسه!

إطلالة مايا دياب باللون الأخضر- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
إطلالة مايا دياب باللون الأخضر- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
مايا دياب ترتدي من جان لوي صبجي
مايا دياب ترتدي من جان لوي صبجي- الصورة من حساب النجمة على انستغرام
إطلالة مايا دياب باللون الأخضر- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
مايا دياب ترتدي من جان لوي صبجي
2 صور
ظهرت النجمة مايا دياب منذ فترة قصيرة في مدينة موناكو بزي أصفر خردلي من القماش المحبوك، وهو يتألف من كروب توب قصيرة وتنورة طويلة ضيقة، وقد شوهدت العارضة والمؤثرة نيكول سعفان زوجة المخرج المصري طارق العريان ترتدي الفستان نفسه.

من ارتدت الفستان بطريقة أجمل؟

مايا دياب


تختلف طريقة تنسيق الفستان بين النجمتين، فمايا دياب حملت معه حقيبة سوداء من سان لوران Saint Laurent وتزينت بأقراط طويلة غير متجانسة، كما لفتنا السوار الذهبي الذي وضعته على كتفها وانتعلت حذاء نيود، وسرحت شعرها بطريقة شينيون منخفض. كما وضعت نظارات شمسية صغيرة مستديرة.

نيكول سعفان


أما الحسناء نيكول سعفان فارتدته بكتف واحدة ولكن من دون أكمام واكتفت بإكسسوارت وليس بمجوهرات كالنجمة مايا دياب ولكن الأقراط تدلت كالحبال ووضعت سواراً رفيعاً على معصمها. وسرحت شعرها بشينيون منخفض كما النجمة مايا دياب. نيكول ظهرت بهذا الزي في مصر وقد ارتدته بعد النجمة مايا دياب ولكن على طريقتها الخاصة وبأسلوب يشبهها تماماً.

ما القواسم المشتركة بين النجمتين؟

لا يعتبر توارد الخواطر الأول بين النجمتين فلقد ارتدت كل من مايا دياب ونيكول سعفان في الساحل الشمالي الفستان الميني الأبيض/ ولكن بأسلوبهما الخاص، فكيف نسقت كل منهما الأبيض؟
تابعي المزيد: مايا دياب في لوك جديد تشبه فيه كيم كارداشيان

تألقت نيكول سعفان بفستان ميني من الساتان الحريري الأبيض هو عبارة عن بلوزة تزدان بعقدة من الأمام ،وتتسم قصة تنورة الضيقة بالأنوثة. أما مايا دياب فلقد ارتدت الكروب توب البيضاء المرصعة بأحجار فضية وازدانت بشريط أنثوي على شكل عقدة مع تنورة ميني.

وفي أحدث إطلالة لمايا دياب تألقت فيها بفستان خال من الأكمام وقصير باللون الأخضر الزمردي المزدان بخيوط ويتسم بقصة غير متجانسة من تصميم جان لوي صبجي، اليك إطلالة خضراء لنيكول سعفان باللون نفسه، ولكن بشكل مختلف فلقد ارتدت المؤثرة الحسناء البلاي سون من الحرير الأخضر وانتعلت معه الصندل الذهبي وتميزت تسريحة شعرها بالبساطة على عكس مايا التي اعتمدت الشعر المجعد الكثيف والأقراط الضخمة.
تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم من وحي مايا دياب