اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آن هتش في غيبوبة وحالتها الصحية حرجة

آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
تعرضت الفنانة "آن هتش" لحادث بسيارتها في لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي وتم نقلها إلى المستشفى، حيث تعاني من حروق. وعلى الرغم من إعلان إستقرار حالتها، إلا أنها لاتزال في غيبوبة ولم تتحسن في خلال الأيام التي أعقبت الحادث. قال ممثل عن الفائزة بجائزة إيمي، 53 عاماً، في تصريح لموقع People: "إن هتش الآن في حالة حرجة في المستشفى. إنها تعاني من إصابة رئوية كبيرة تتطلب جهاز تنفس صناعي وحروق تتطلب تدخل جراحي. إنها في غيبوبة ولم تستعد وعيها منذ فترة وجيزة بعد الحادث.

تفاصيل الحادث

كانت "هتش" في سيارة ميني كوبر زرقاء يوم الجمعة حينما اصطدمت بمنزل مار فيستا. اشتعلت النيران في المنزل، مما أدى إلى إصابة الممثلة بحروق من الحادث. وقد وقع الحادث بعد أن أخبر الشهود أن "هتش" اصطدمت أول مرة في مرآب في مجمع سكني. وبحسب ما ورد تمكنت من الرجوع للخلف والقيادة قبل أن تصطدم بالمنزل القريب. وبينما لا تزال "آن هتش" في غيبوبة بعد حادث السيارة، تواصل سلطات لوس أنجلوس تحقيقاتها في الحادث. وتوضح خبيرة قانونية عواقب مختلفة يمكن أن تواجهها الممثلة.

هل آن هتش مذنبة؟

قالت المحللة القانونية "إميلي دي بيكر"، نائبة المدعي العام السابقة في مقاطعة لوس أنجلوس، أنه على الرغم من عدم وضوح الكثير حول سبب اصطدام "هتش" بالمنزل، فمن المحتمل ألا تواجه الممثلة اتهامات إذا كانت تعاني من حالة طبية طارئة. ومن ناحيةٍ أخرى، أفاد العديد من شهود العيان أن قيادة "هتش" كانت متهورة، وهو ما تقول "بيكر" إنه يمكن أن يعني أشياء كثيرة أثناء التحقيق الجاري. وتوضح قائلة: "يمكن أن تكون القيادة المتهورة اتهامات فردية بناءً على ما تجمعه الشرطة كدليل مستقل. إذا تجاوز شخص ما 20 ميلاً فوق الحد الأقصى للسرعة في منطقة سكنية، فيمكن اعتبار ذلك قيادة متهورة. يعتمد الأمر حقاً على ما يتم إبلاغ الشرطة به وأين يذهب التحقيق، لكن في شيء من هذا القبيل، سوف يفكرون دائماً في أن السائق كان تحت تأثير التعاطي". وأكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس أنه تم إصدار أمر بإجراء اختبار سحب الدم الخاص بـ"هتش" للوقوف على مدى حالتها الصحية وانتباهها العقلي أثناء القيادة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»