اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فاروق فلوكس في أول تعليق بعد جراحة «المرارة»: مؤلمة ولها عواقب صحية

فاروق فلوكس - الصورة من حسابه على فيسبوك
فاروق فلوكس - الصورة من حسابه على فيسبوك
خضع الفنان فاروق فلوكس لعملية جراحية مؤخراً، وهي عملية «إزالة المرارة» في أحد المستشفيات الكبرى، وذلك بعد معاناة مع الألم، حيث عاد إلى منزله بعد إجرائه العملية الجراحية ليقضي فترة نقاهة.
وعبر مداخلة هاتفية طمأن فلوكس الجمهور على آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية، وذلك عبر مُداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج «مصر جديدة» المذاع عبر قناة ETC وقال: «الحمد لله رب العالمين، العملية ليست كبيرة كما أنها ليس صغيرة أيضاً، لكنها للأسف (متعبة ومؤلمة.. ولها عواقب)».

وفي السياق ذاته قالت المخرجة يسر فلوكس، ابنة الفنان الكبير فاروق فلوكس، إنّ والدها مر بأزمة صحية تطلبت دخوله أحد المستشفيات، وبعد إجراء الفحوصات الطبية جاء تشخيص الفريق الطبي المعالج له بضرورة خضوعه لجراحة عاجلة.
وكشفت المخرجة يسر، ابنة فاروق فلوكس، عن تفاصيل حالة والدها قائلة: «هو كان عنده مشكلة المرارة منذ سنتين وكنا نحاول أخذ مسكنات للعودة لمنطقة الهدوء، لكن كان لابد من إجراء العملية الجراحية.. ولكنّ لمراعاة سن والدي فإن إجراءات التخدير كانت مقلقة جداً.. ولكنه هو بخير وصحة ورجعنا البيت الحمد لله».
فاروق فلوكس بصحبة ابنه أحمد وابنته يسر - الصورة من حساب ابنته يسر على فيسبوك

كانت يسر، ابنة فاروق فلوكس، قد نشرت صورة لوالدها قبل دخوله غرفة العمليات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها وكتبت: «عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا ادعوله يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، أحتاج إلى الدعوات».



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»