اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منصور آل سليم يحقق أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة

منصور آل سليم يحقق أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة
منصور آل سليم يحقق أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة - الصورة من حساب وزير الرياضة السعودي

حصد الرباع السعودي منصور آل سليم أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة فعالياتها في الفترة الحالية بمدينة قونية التركية، وذلك بتحقيقه ذهبية الخطف بلعبة رفع الأثقال بمنافسات وزن 55 كجم.

ثلاث ميداليات

يشار إلى أن البطل السعودي منصور آل سليم حقق الميدالية الذهبية، بالإضافة إلى فضيتين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في قونية.

وزير الرياضة السعودي يهنئ آل سليم

وبهذه المناسبة، هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، البطل السعودي منصور آل سليم على إنجازه الذي حققه خلال دورة ألعاب التضامن الإسلامي.
وكتب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر":"ألف مبروك لبطلنا في رفع الأثقال الرباع منصور آل سليم تحقيق أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة".

من جهته، احتفى رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالبطل منصور آل سليم.
وقال الفيصل، من خلال حسابه في "تويتر": "ألف مبروك لبطلنا في رفع الأثقال الربّاع "منصور آل سليم" تحقيق أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة.. بطـل من ذهـــب.

السعودية تتأهل لـ"نصف نهائي القدم"

من جانب آخر، تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عاماً إلى دور نصف نهائي مسابقة كرة القدم ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد فوزه على المغرب بهدفين دون رد في ثاني مواجهاته بالبطولة الإسلامية.
وافتتح زياد الجهني التسجيل للمنتخب السعودي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، قبل أن يضيف تركي المطيري الهدف الثاني للأخضر السعودي في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.
وحقق المنتخب السعودي العلامة الكاملة ليضمن تأهله للدور المقبل من البطولة قبل خوض مواجهته الأخيرة أمام منتخب إيران، إذ يتصدر الترتيب بـ6 نقاط مقابل 3 نقاط لوصيفه منتخب المغرب.
يذكر أن السعودي الأولمبي الذي يتولى قيادته المدرب الوطني سعد الشهري نجح في تحقيق فوزه الأول في البطولة أمام حامل اللقب منتخب أذربيجان بهدف وحيد دون رد سجله اللاعب أحمد الغامدي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر