اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تتألق بالأزرق عند شاطئ البحر

زينب فياض بالفستان الأزرق- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب فياض بالفستان الأزرق- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب نصر فياض ترتدي فستاناً ازرق
زينب فياض- الصورة من حسابها على انستغرام
زينب فياض بالفستان الأزرق- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب نصر فياض ترتدي فستاناً ازرق
2 صور

تألقت المؤثرة زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي بفستان من القطن باللون الأزرق الباستيل، وتميز بطابع بوهو أنيق منسدل الأكتاف، ويتميز بأكمام منفوخة طويلة وبتنورة غجرية واسعة وطويلة موحدة اللون. ظهرت زينب فياض بهذا الزي المونوكروم وهي تقضي يوماً من إجازتها الصيفية في لبنان عند شاطئ مدينة البترون شمال البلاد.


وقد شوهدت زينب بعدة إطلالات في ربوع لبنان ومن أبرزها إطلالة بفستان أبيض من الكتان بقصة صدر مستطيلة مع وشاح من الحرير المطبع باللونين الأبيض والأزرق. الزي حمل توقيع دار دلوتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. كما انتعلت حذاء أبيض من هرميس Hermes.

وظهرت زينب فياض بفستان قطني أبيض مطبع بزهور منمقة زرقاء ويتميز الزي بقصة ضيقة وطويلة، وتدثرت بوشاح حريري مطبع وقد انتعلت معه حذاء أبيض وحملت حقيبة مايكرو من جاكيموس Jacquemus.


وفي لبنان أيضا، ارتدت زينب فستاناً من الشيفون الأزرق الباستيل يتميز بأكتاف منسدلة وبقصة ضيقة تبرز قوامها. وانتعلت حذاء مجوهراً من الـ Pvc الشفاف من تصميم أمينة معادي.
تابعي المزيد: أكشن هيفاء وهبي.. أبرز ما جاء في برومو "أشباح أوروبا" مع أحمد الفيشاوي

 


تابعي المزيد:بالصور.. زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تقضي عطلتها على البحر بإطلالة مميزة


كما ظهرت زينب بزي آخر مصنوع من القماش المطرز باللون البيج، وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً بنياً من هرميس Hermes وحملت حقيبة من القش ذات حجم كبير من دار لويفي Loewe.